مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالتعليم

ختام برامج وفعاليات النادي الصيفي السادس بجامعة القصيم

ختام برامج وفعاليات النادي الصيفي السادس بجامعة القصيم
https://www.alshaamal.com/?p=229263
تم النشر في: 17 أغسطس، 2023 1:20 ص                                    
23360
0
القصيم
واس
القصيم

رعى معالي رئيس جامعة القصيم الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود -اليوم- حفلَ ختام برامج وفعاليات النادي الصيفي السادس بالصالات الرياضية بالمدينة الجامعية،بحضور وكلاء الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة،والمشتركين وذويهم.

 

وأكد الدكتور الداود،أن الجامعة تقدم هذه الخدمة إيمانًا منها بأهمية استثمار طاقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، مشيرًا إلى دعم سموِّ أميرِ المنطقة وسموِّ نائبه لكل ما تضمَّنَه هذا النادي من برامج وأنشطة،مُعَبِّرًا عن سعادته بأن يستغل الأبناء أوقاتهم خلال مدة الإجازة في مثل هذه البرامج التي تكسب المعرفة،والمهارة والتحصيل،مقدمًا شكره للآباء والأمهات على ثقتهم بجامعة القصيم،بأن أودعوا أبناءَهم في النادي.

 

وتجول معالي رئيس الجامعة على المعارض المشاركة بالنادي،التي احتوت على أبرز البرامج المقدمة،وشارك فيها الطلبة المستفيدون من النادي.

 

كما شهدت فقرات الحفل عرضًا مرئيًّا موجزًا عن النادي الصيفي بنسخته السادسة في الجامعة،الذي استمر خمسةَ أسابيع بتنظيم عمادة شؤون الطلاب،واستفادَ من برامجه الحضورية والافتراضية أكثرُ من 39 ألف مستفيد ومستفيدة،و قدَّم (أوبريتًا) وعرضَ فيلمًا مرئيًّا للأتمتة التي قدَّمها النادي،وأسهمت في رفع الكفاءة والجودة بالعمل.

 

وفي ختام الحفل،كرَّم رئيس الجامعة الجهات المشاركة من داخل وخارج الجامعة،إضافة إلى تكريم المتميزين في أبرز البرامج المقدَّمة لهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>