مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
الأخبار الثقافية

بحضور 3 آلاف من محبي الطرب الأصيل في الأحساء..

الفنانة مي فاروق تقدم باقة متنوعة من أفضل الأغاني ضمن فعاليات جولة المملكة 2023

الفنانة مي فاروق تقدم باقة متنوعة من أفضل الأغاني ضمن فعاليات جولة المملكة 2023
https://www.alshaamal.com/?p=229592
تم النشر في: 19 أغسطس، 2023 2:28 ص                                    
30733
0
الأحساء
مريم البراهيم
الأحساء

شهدت منطقة الأحساء ضمن فعاليات “جولة المملكة 2023” حفلاً غنائياً نظمته الشركة السعودية Benchmark، يوم الخميس 17 أغسطس، والذي جمع محبين الطرب الأصيل، مع صاحبة ليالي الفنون الخالدة، الفنانة مي فاروق، بالمسرح الرئيسي بجامعة الملك فيصل.

 

افتتحت الفنانة مي فاروق، الحفل بالمشاعر العاليه على أغنية “يا مسهرني” وعاش الجمهور مع الفرقة الموسيقية أجمل الأحاسيس الطربية بقيادة المايسترو ” يحيى الموجي”.

 

وقالت الفنانة مي فاروق لجمهورها: “أول مرة أكون متواجدة في الأحساء وسعيدة بوجودي بينكم وأحب أشكر كل من الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة، ومعالي المستشار تركي آل الشيخ والفرقة الموسيقية”.

 

كما شاركت الفنانة مي جمهور الأحساء بالطافة الحديثة، بحضور كم هائل من الجماهير “3000 شخص”، في مسارح الأحساء وهذا ليس بالجديد على أدائها القوي وجماهيريتها الكبيرة.

 

وأطربت الفنانة مي جمهورها بأروع الأغاني الطربية من ضمنها أغنية “يا مسافر وحدك ، افتكر لك إيه، أنا في انتظارك، سواح، أمل حياتي، بتونس بيك، سيرة الحب، بعيد عنك، هل رأى الحب سكارى.

 

وعبرت الفنانة مي فاروق في المؤتمر الصحفي، عن سعادتها بوجودها الأول في الأحساء والجمهور الطربي القوي متفاعل بكل الأغاني.

 

الجدير بالذكر أن الجمهور عاش أمسية غنائية متكاملة، مع الفنانة القديرة صاحبة الصوت الجياش مي فاروق، ضمن حفلات ⁧‫جولة المملكة‬.

 

كما شكرت الفنانة، التنظيم المميز لكل من شركة بنش مارك لإقامة الحفلات المستمرة والمنظمة، وإتاحة الفرصه لتواجدها ومشاركتها في جولة المملكة، موجهة كل الشكر للهيئة العامة للترفيه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>