مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

لأول مرة .. نادي الجبلين يعقد جمعيته العمومية عبر بوابة الجمعيات العمومية

لأول مرة .. نادي الجبلين يعقد جمعيته العمومية عبر بوابة الجمعيات العمومية
https://www.alshaamal.com/?p=230769
تم النشر في: 30 أغسطس، 2023 4:25 م                                    
25696
0
حائل
فاضل الغيثي
حائل

عقدت الجمعية العمومية العادية لنادي الجبلين في حائل اليوم ولأول مرة، اجتماعها عبر بوابة الجمعيات العمومية في منصة وزارة الرياضة ( عن بعد ) برئاسة رئيس مجلس الإدارة الاستاذ راجح المشعل، وحضور ممثل وزارة الرياضة، كما شهد الاجتماع حضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء الجمعية العمومية (النصاب القانوني) .

 

واستهل الرئيس التنفيذي للنادي الاستاذ راكان الحميدي الاجتماع بالترحيب بالحضور تلا ذلك استعراض تقرير مجلس الإدارة ومنجزات النادي وخططه المستقبلية ، كما تم عرض التقرير المالي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023 والمتضمن تفاصيل الإيرادات والمصروفات والموازنة التقديرية للموسم الرياضي 2023-2024 .

 

من جهته قدم رئيس مجلس الإدارة جزيل شكره وتقديره لمقام الوزارة على جهودهم ودعمهم لأندية الوطن مثمناً جهود القيادة على اهتمامهم الغير مستغرب بقطاع الرياضة ومثمناً لأعضاء الجمعية حضورهم للاجتماع الالكتروني والذي يقام لأول مره عبر بوابة الجمعيات العمومية في منصة وزارة الرياضة ومقدماً شكره وامتنانه لأعضاء الجمعية على حرصهم ودعمهم ووقوفهم الدائم مع ناديهم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>