مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

أول تعليق من متحدث جامعة جازان بشأن انهيار سقف المجمع الأكاديمي بسبب العاصفة المطرية

أول تعليق من متحدث جامعة جازان بشأن انهيار سقف المجمع الأكاديمي بسبب العاصفة المطرية
https://www.alshaamal.com/?p=230832
تم النشر في: 31 أغسطس، 2023 2:08 ص                                    
62196
0
جازان
صحيفة الشمال
جازان

قال المتحدث الرسمي لجامعة جازان إن فرق الصيانة بالجامعة باشرت الأضرار التي لحقت بالسقف المستعار لصالة انتظار الطالبات بالمجمع الأكاديمي والناتجة عن العاصفة المطرية التي شهدتها منطقة جازان عصر اليوم.

لا توجد إصابات:

 

وأوضح أنه لم يتم تسجيل أي إصابات، مضيفا: “وجه صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة جازان بتشكيل لجنة للرفع بتقرير عاجل عن الحادث”.

في وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثق انهيار السقف المستعار لإحدى قاعات كلية البنات في جازان بسبب الأمطار.

حالة مطرية غزيرة

 

وشهدت العديد من الأحياء في جازان، حالة مطرية غزيرة وجريان للسيول خلال الساعات الماضية.

توقعات حالة الطقس

 

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة , فيما تكون السماء غائمة جزئيا إلى غائمة يتخللها سحب ممطرة مع نشاط في الرياح السطحية على أجزاء من مناطق القصيم, الرياض, الشرقية , نجران.

حركة الرياح السطحية

 

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وشمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 12-35 كم/ساعة تصل إلى أكثر من 50 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى أعلى من مترين مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>