مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبارالاقتصادية

بحضور صانعي العلامات التجارية والمستثمرين ورواد الأعمال...

انطلاق ملتقى ومعرض سوق الامتياز التجاري بنسخته الثامنة بمدينة الخبر بمشاركة العديد من القطاعات

انطلاق ملتقى ومعرض سوق الامتياز التجاري بنسخته الثامنة بمدينة الخبر بمشاركة العديد من القطاعات
https://www.alshaamal.com/?p=231027
تم النشر في: 2 سبتمبر، 2023 5:58 م                                    
43873
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

برعاية رئيس غرفة الشرقية نائب رئيس اتحاد الغرف السعودية، بدر بن سليمان الرزيزاء، ينطلق ملتقى ومعرض سوق الامتياز التجاري بنسخته الثامنة بمدينة الخبر، الاثنين 4 سبتمبر الجاري.

وذلك بحضور عدد كبير من صانعي العلامات التجارية والمستثمرين ورواد الأعمال، بفندق هوليدي ان الخبر، وسط مشاركة من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، ومركز الامتياز التجاري، وبنك التنمية الاجتماعية، وبرنامج الامتياز التجاري، ومركز دلني للأعمال، وأمانة المنطقة الشرقية.

‏وقدمت المدير التنفيذي للملتقى عبير جليح، شكرها لرئيس غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء على رعايته للملتقى وتقديم كافة التسهيلات.

وبينت في الوقت نفسه بأن الملتقى يفتح ابوابه الساعة 4:00 مساء لرواد الأعمال والمستثمرين للالتقاء بأصحاب العلامات التجارية، ومن ثم يبدأ الافتتاح الرسمي الساعة 7:30 مساء بحضور راعي الملتقى.

ولفتت إلى أن شركة الإمتيازات الوطنية حرصت في هذه النسخة على تكريم جميع العلامات التجارية المشاركة كصانعي علامات محلية ودولية، وتوفير الفرص للمستثمرين للحصول على علامة ناجحة بنظام الامتياز التجاري.

‏واعتبرت عبير جليح، أن هذا الملتقى هو الأول من نوعه الذي يركز بالدرجة الأولى على إبراز العلامات التجارية باعتبارها صفقات مميزة في المعرض، ويتم عرضها بشكل مفصل بحجم الاستثمار وقيمة الاستثمار والعائد منه.

 

ويستهدف هذا الملتقى أيضا عدد كبير من المستثمرين على مستوى المملكة، مبينة في الوقت نفسه أن العلامات التجارية المشاركة هي خليط من العلامات المحلية والعالمية والتي تشارك للمرة الأولى، وخصصت العلامات المشاركة عروضاً مميزة وفرص حقيقية اثناء الملتقى وخصومات تصل الى ٥٠٪؜ لرسوم الإمتياز التجاري عند التعاقد في هذا السوق دعماً لرواد الاعمال.

 

وأكدت عبير جليح، على وجود تنوع في مختلف القطاعات المشاركة، في الوقت الذي شددنا بأن تكون جميع العلامات المشاركة مؤهله ومعتمدة من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، وقدمنا خدمة مجانية لجميع العلامات التجارية الجديدة في السوق السعودي برفعها على منصة (منشآت) وذلك من أجل تقيمها والمساعدة في نشرها بشكل واسع ودعمها في قطاع الامتياز التجاري العالمي.

 

وذكرت عبير جليح، أن هذا النوع من الملتقيات يعتمد نجاحه حسب خبرة الشركة المنظمة لهذه اللقاءات النوعية التي تستقطب قطاع خاص محدد من المستثمرين الباحثين عن فرص ومستعدين لعقد الشركات الصفقات أثناء المعرض وأن خبرة الشركة الكبيرة في هذا صناعة اسواق الامتياز التجاري داخل وخارج المملكة يعتبر مؤشراً هاماً في نجاح هذه اللقاءات.

 

ويذكر أن الملتقى يحتوي عدة جلسات ففي اليوم الأول ينطلق: بالاستثمار بمنهجية الامتياز التجاري تقدمها رؤى العيساوي، ثم قصص نجاح من خلال برنامج “امتياز” في بنك التنمية الاجتماعية يقدمها عبدالعزيز العويفي، المالك والمؤسس ارابيا كافيه، وتركي الشرمان، الرئيس التنفيذي، لعلامة كلين، من الساعة 430 – 6:00 مساء.

أما برنامج جلسات اليوم الثاني (5/9/2023) فيحتوي على: نظام الامتياز التجاري ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمملكة – المتحدث المحامي خليل عصام خياط من الساعة 4:30 – 5:30 مساء، وقصص من أصحاب العلامات التجارية المدعومة من بنك التنمية الاجتماعية (جلسة مشتركة) من الساعة 5:30 – 6:30 مساء.

وكذلك قراءة في الامتيازات التجارية (خدمات شركة الامتيازات الوطنية) – المتحدث عبير جليح الرئيس التنفيذي لشركة الامتيازات الوطنية – قاسم شرقاوي مدير إدارة التطوير للعلامات التجارية بشركة الامتيازات الوطنية في الساعة 7:00 – 8:00 مساء، وتسليط الضوء على مزايا الامتياز التجاري وعوامل النجاح – وسيكون المتحدث المستشار وليد بن علي ال حميد من هيئة “منشآت” من الساعة 8:00 – 9:00 مساء.

وفي موضوع الملكية الفكرية وتسويق العلامة التجارية – فيلقيها متحدث الهيئة السعودية للملكية الفكرية من الساعة 9:00 – 10:00 مساء، ثم اعلان اتفاقيات الامتياز التجاري في الساعة 10:00 – 11:00 مساء.

فيما برنامج جلسات اليوم الثالث (6/9/2023) يتضمن محاضرة عن مركز دلني للأعمال ويقدمها المهندس مشاري المعجل، مستشار تطوير أعمال الامتياز التجاري،” في الساعة 4:00 – 5:00 عصرا.

وكذلك يقدم الملتقى محاضرة عن استثمار في قطاع المطاعم يقدمها الدكتور نعيم زكنون، من مطاعم “ريف العرب ” في الساعة 5:00 – 6:30 مساء، ثم محاضرة عن صناعة العلامات التجارية بالقطاع الطبي التجميلي يقدمهما (الدكتور شعيب العازمي مؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة اوزون _ الدكتور مصعب صادق مدير الجودة والتطوير في مجموعة اوزون) في الساعة 7:00- 8:30 مساء.

هذا وسيتم إعلان اتفاقيات الإمتياز التجاري في الساعة 9:30 – 10:30 مساء، ويختتم الملتقى بحفل الإمتيازات الوطنية وتكريم عملائها الساعة 10:30 – 11:00 مساء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>