مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 14 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:07 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:02 م
العشاء
08:32 م
أخبارالمناطق

المهندس “محمد السويكت” يعرض تجربته الطويلة في صناعة القرارات في القطاع الحكومي

المهندس “محمد السويكت” يعرض تجربته الطويلة في صناعة القرارات في القطاع الحكومي
https://www.alshaamal.com/?p=231102
تم النشر في: 3 سبتمبر، 2023 10:31 م                                    
29930
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

يوثق معالي المهندس محمد السويكت الرئيس السابق للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية تجربته الطويلة في صناعة القرارات في القطاع الحكومي من خلال عرضه لتلك التجربة الإدارية التي امتدت لحوالي 38 عاما، شغل فيها عدة مناصب قيادية في وزارة النقل. يأتي ذلك في الندوة التي ينظمها منتدى الثلاثاء الثقافي في مقره مساء يوم الاثنين ضمن برنامج موسمه الرابع والعشرين مستجليا أبرز التجارب القيادية في القطاع الحكومي، للتعرف على التعامل مع القرارات الاستثنائية، وعوامل النجاح في اتخاذ القرارات، واولية المصلحة العامة في القرارات، وتحمل مسئولية نتائج القرارات.

 

يذكر أن معالي المهندس محمد السويكت، حاصل على بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عام ١٩٧٨م، وابتعث في عام ١٩٨١م لأمريكا ضمن برنامج تدريبي مع وزارة النقل الامريكية، وتنقل في عدة مناصب قيادية في وزارة النقل وتقلد منصب وكيل الوزارة المساعد للشئون الفنية، واشرف على العديد من مشاريع الطرق الطويلة في المملكة،

 

وتولى مسئولية الادارة العامة للطرق والنقل بالمنطقة الشرقية، وصدر الأمر السامي عام ٢٠١٣م بالتكليف رئيسا للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية بالمرتبة الممتازة. وصدر له كتاب “القرارات وما يترتب عليها” يلخص فيها تجربته الثرية في وزارة النقل.

ويدير الندوة الأستاذ أمين الصفار، وتشمل ضمن فعالياتها عرض فيلم قصير حول اليوم العالمي للعمل الخيري، وتنظيم معرض فني للتشكيلي علي عبد الحميد، وتكريم المدرب أحمد العلوي المتخصص في مجال التعليم والتدريب، وعرض توقيع كتاب “مشاعر مبعثرة” للكاتبة سوسن غزيوي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>