مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

مؤكدًا على أهمية التخطيط في العمل والاحترافية في الأداء والزيادة في الإنتاج..

مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف يعقد لقائه مع المشرفين التربويين رؤوساء وأعضاء الشعب التعليمية

مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف يعقد لقائه مع المشرفين التربويين رؤوساء وأعضاء الشعب التعليمية
https://www.alshaamal.com/?p=231368
تم النشر في: 6 سبتمبر، 2023 12:00 م                                    
30003
0
القطيف
فتحيه عبدالله
القطيف

أشاد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف، عبدالله بن علي القرني، بالجهود الكبيرة التي يبذلها المشرفون التربويون، مؤكدًا على أهمية دورهم في تجويد العملية التعليمية ورفع مستوى الأداء.

وجاء ذلك في لقائه بالمشرفين التربويين رؤوساء وأعضاء الشعب التعليمية: التربية الفنية، الحاسب الآلي، الاجتماعيات، اللغة الإنجليزية، الصفوف الأولية، التربية البدنية، وذلك بقاعة التشريفات بالمكتب يوم الاثنين 19 صفر 1445هـ، وبحضور المساعد للشؤون التعليمية عبدالسلام بن محمد الشهري.

وأوضح مدير مكتب تعليم القطيف أن اللقاءات الدورية مع المشرفين التربويين تهدف إلى تبادل الأفكار والخبرات. وتم في اللقاء مناقشة خطط الشعب التعليمية للعام الدراسي 1445، واستعراض المبادرات النوعية التي تم تنفيذها في العام الدراسي الماضي وكيفية تطويرها وتحسينها في العام الجديد.

وتمت الإشادة بالتقدم الذي تم تحقيقه خلال السنوات الأخيرة، مع التأكيد على أهمية الابتكار والتجديد في الأفكار والمبادرات.

وتضمن اللقاء عرضًا لتقارير الأداء من نظام نور ومنصة مدرستي. كما تم التطرق للتحديات التي تواجه المشرفين التربويين أو المعلمين والطلاب، والحلول المقترحة لتحسين التجربة التعليمية.

بدوره، أكد المساعد للشؤون التعليمية (الشهري) على أهمية التحسين المستمر، وضرورة استخدام التكنولوجيا في تعزيز التعلم وجعله أكثر فاعلية، معتبرًا أن النقاشات البناءة التي جرت خلال اللقاء تعد أداة قيمة لتحديد الفرص الممكنة للتحسين والتطور.

واختتم المجتمعون اللقاء بمناقشة استثمار اليوم الوظيفي للمشرف، حيث تم استعراض أفضل الممارسات الاستراتيجيات لتحقيق أعلى استفادة من الوقت والجهد المبذول، مؤكدين على قيمة التخطيط الجيد والتنظيم الدقيق للنجاح في العمل وتحقيق الاحترافية في الأداء والزيادة في الإنتاجية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>