مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

دار الرعاية الاجتماعية بالدمام تستقبل وفد من فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية متمثل بإدارة مساجد الدمام “قسم التطوع”.

دار الرعاية الاجتماعية بالدمام تستقبل وفد من فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية متمثل بإدارة مساجد الدمام “قسم التطوع”.
https://www.alshaamal.com/?p=231863
تم النشر في: 10 سبتمبر، 2023 7:30 م                                    
47231
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

استقبلت دار الرعاية الاجتماعية بالدمام التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وفد من فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية متمثل بإدارة مساجد الدمام “قسم التطوع”.

 

وكان في مقدمة مستقبليهم مدير الدار أ. راضي بن عوده العنزي وأعضاء وحدة العلاقات العامة والبرامج والأنشطة ومشرفي الفترة المسائية بالدار .

 

حيث قدم منسوبي الشؤون الإسلامية الهدايا والورود والضيافة للآباء والأمهات لمشاركتهم فعاليات” كبيرنا عزيز ” وكذلك قرب ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا وهي احتفالات اليوم الوطني 93 والتي تأتي من منطلق تفعيل للمبادرة الإنسانية والمسؤولية الاجتماعية لإدارة الشؤون الإسلامية.

 

وتخللت الزيارة جولة حول مرافق الدار ليتعرفوا عن قرب على الخدمات المقدمة لكبار السن بالدار واستمع الوفد إلى تقديم شرح مفصل عن أهم البرامج التوعوية والتثقيفية والأنشطة الترفيهية التي يتم تقديمها للمقيمين، والاطلاع على الأقسام، منها قسم الرعاية الاجتماعية والعيادة الطبية وأقسامها ، وكيفية تأمين الوجبات لكبار السن , وشروط القبول وعدد الحالات بالدار. كما زاروا المعرض الدائم لفنان الدار الراحل أحمد بخاري . وديوانية كبار السن .

 

و الركن التوعوي المعد من قبل الأخصائيين بمناسبة اليوم العالمي للعلاج الطبيعي

 

من جانبه، ثمَّن مدير الدار راضي العنزي هذه الزيارة والمبادرة مؤكدًا حاجة كبار السن الموجودين في الدار إلى مثل هذه الزيارات؛ إذ تشعرهم بالسعادة. والسرور.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>