مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

مسعفون بلا حدود يثقف منسوبي جامعة الملك فهد بـ 6 أركان للإسعافات الأولية

مسعفون بلا حدود يثقف منسوبي جامعة الملك فهد بـ 6 أركان للإسعافات الأولية
https://www.alshaamal.com/?p=232141
تم النشر في: 13 سبتمبر، 2023 2:54 م                                    
31098
0
القطيف
مريم البراهيم
القطيف

احتفت لجنة جودة الحياة التابعة لمركز المجتمع بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالتعاون مع جمعية العمل التطوعي وفريق مسعفون بلا حدود التطوعي، بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية، مساء يوم الثلاثاء 27 صفر 1445، في مقر مركز المجتمع، حضره 60 شخص من منسوبي جامعة الملك فهد وأسرهم.

تضمنت الفعالية مجموعة أركان تثقيفية، عن الإسعافات الأولية، شملت ركن الإنعاش القلبي (CPR)، ركن الغصة (haimlic)، ركن الإصابات (الحروق، الجروح), ركن وضعية الإفاقة، ركن جهاز(AED)، ركن حقيبة الإسعافات الأولية، كما تضمن عرض بروجكتر استعرض من خلاله تعريفًا مختصرًا عن فريق مسعفون بلا حدود التطوعي وأهدافه ورؤيته، ومواضيع إسعافية متنوعة.

وشارك في المبادرة مجموعة من أعضاء فريق مسعفون بلا حدود التطوعي، منهم قائد الفريق حسين الفتيل ونائبة فاضل الباشا، صالح الخباز، صفاء الصادق، زهراء الناصر، جنان أبو زيد، زينب أبو زيد، إيمان المهنا، قاسم الكرابي، ومن جانب آخر شارك فريق ” كن آمنا”، للإسعافات الأولية من مملكة البحرين.

ومن جهته شكر مشرف الأنشطة بمركز المجتمع عبدالله الحسن فريقي مسعفون بلا حدود التطوعي وكن آمنا على تقديمهم الكم المهم من المعلومات، مؤكدا على أن هذه المعلومات بلا شك ستسهم في إنقاذ حياة أشخاص آخرين، كما شكر المساهمين والمشاركين في تنظيم الفعالية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>