مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
الأخبار الثقافية

يقام في دار نوره الموسى

المهندس الملا يدشن معرض الكاريكاتير الرقمي و الحضوري بمشاركة 18 دولة

المهندس الملا يدشن معرض الكاريكاتير الرقمي و الحضوري بمشاركة 18 دولة
https://www.alshaamal.com/?p=233023
تم النشر في: 21 سبتمبر، 2023 8:28 م                                    
24163
0
الاحساء
فتحيه عبدالله
الاحساء

دشن أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا مساء اليوم الأربعاء 6/3/1445 هـ معرض الكاريكاتير الحضوري و الرقمي ” نحلم ونحقق ” في دار نوره الموسى للفنون المبدعة في مدينة المبرز ضمن فعاليات و برامج محافظة الأحساء احتفل في_الأحساء بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 والذي ينظمه فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء و أمانة الأحساء و الراعي الرسمي مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية و دار نوره الموسى الثقافي و الفني .

 

وأعرب المهندس عصام عن شكره لهيئة الصحفيين ودار نورا الموسى للمشاركة في الاحتفالات باليوم الوطني الـ 93 ، وأكد بأن الأحساء تتميز باحتضانها للفن والفنانين، مذكراً بأن الأحساء من المدن المبدعة ففيها الحرفيين والفنانين، وتضم الفنون الشعبية، ورأينا ابداعات فنانين الوطن وفنانين من خارج الوطن في التعبير عن حبهم لهذا الوطن العظيم، بإذن الله ستكون فعاليات مستمرة.

 

وأكد الملا بأن الفن في مقدمة القوى الناعمة للوطن التي توصل رسالها إلى خارج الحدود ، وأشار إلى حديث سمو ولي العهد – حفظه الله – وتأكيده على أن علاقاتنا ستكون متواصلة مع كل العالم، وهذه بداية خير والفن أقرب وسيلة للتواصل مع العالم، وأعرب عن تطلعه مستقبلاً في نقل الرسومات من اللوحات الكاركاتيرية إلى الميادين العامة التابعة لأمانة الأحساء ليسعد الجميع برؤية هذه اللوحات التي تحمل تعبيراً صادقاً عن مشاعر الحب والولاء والانتماء لهذا الوطن العظيم وقيادته.

 

من جانبه أوضح مدير واحة الكاركاتير في هيئة الصحفيين الفنان أمين الحبارة بأن المعرض شارك فيه 57 فناناً من 18 دولة، وتضم 93 لوحة من بولندا والصين وكوسوفو ودول الخليج ومصر والمغرب وليبيا وموريتانيا ، وجميع اللوحات عبر عن الفرحة بمناسبة اليوم الوطني. وأشار الحباره إلى أن فكرة المعرض جاءت للتعبير بطريقة مختلفة عن حب الوطن للتعبير برسالة واحدة يعبر فيها الفنانون عن حبهم للمملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>