مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

برعاية سمو الأمير حسام بن سعود .. جامعة الباحة تتأهب للاحتفاء باليوم الوطني الـ 93

برعاية سمو الأمير حسام بن سعود .. جامعة الباحة تتأهب للاحتفاء باليوم الوطني الـ 93
https://www.alshaamal.com/?p=233035
تم النشر في: 21 سبتمبر، 2023 9:26 م                                    
31025
0
الباحة
فتحيه عبدالله
الباحة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور/ حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة – حفظه الله- تحتفي جامعة الباحة بالذكرى 93 لتوحيد المملكة على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز- رحمة الله – تحت شعار اليوم الوطني “نحلم ونحقق”. وإنّ هذه الذكرى، تحمل في جوفها كل معاني الفخر، والسمو، والمجد، وما يصحبها من رؤية ثاقبة، وقيادة واعية، وإرادة متمكنة، نظير ما تكتنز به “شخصية” الموحد من عبقرية فذة، حينما تتجلى في كل شبر من وطننا العظيم.

وسيُقام الحفل برعاية وحضور معالي رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، وبحضور وكلاء ووكيلة الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، ومنسوبي منسوبات الجامعة وطلابها وطالباتها، الثلاثاء القادم الساعة العاشرة ، وذلك في بهو المبنى الإداري بالمدينة الجامعية.

ورفع معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، باسمه وباسم جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة وطلابها وطالباتها، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ولصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة –حفظهم الله – بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة، معرباً عن فخره واعتزازه بالوطن العزيز وتضحيات وبطولات أبنائه وبناته.

وأوضح معاليه، أن احتفال الجامعة لهذا العام يأخذ طابعاً مختلفاً وجديداً، حيث يقام حفل خطابي يتخلله عدد من الكلمات والقصائد الشعرية واوبريت وطني، ومعرض الفنون البصرية بمشاركة عدد من منسوبي ومنسوبات الجامعة، إضافة إلى عدد من الفعاليات والبرامج والأنشطة التي تنفذها الكليات والعمادات والأندية الطلابية تهدف إلى غرس القيم الوطنية العليا وتبرز ما حققه الوطن من منجزات وأهمية الحفاظ عليها وعلى أمن ومقدرات الوطن.

وأضاف معاليه، أن الجامعة دعت كافة منسوبيها ومنسوباتها وطلابها وطالباتها للتعبير عن مشاعرهم بيوم الوطن، وأن الدعوة لاقت تجاوباً رائعاً للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية، وسيتم مشاركاتهم في كافة الفعاليات بالتزامن مع احتفالات الوطن بهذه الذكرى المجيدة

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>