مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 93..

“بر جدة” تحتفي باليوم الوطني 93 بمشاركة أبناء الجمعية.. وتطلق حملة لدعم الأيتام

“بر جدة” تحتفي باليوم الوطني 93 بمشاركة أبناء الجمعية.. وتطلق حملة لدعم الأيتام
https://www.alshaamal.com/?p=233136
تم النشر في: 22 سبتمبر، 2023 5:10 م                                    
24747
0
جدة
عبد القادر رضوان
جدة

احتفت جمعية البر بجدة بذكرى اليوم الوطني 93 بإقامة لقاء احتفالي لمنسوبيها بحضور معالي رئيس مجلس الإدارة د. سهيل بن حسن قاضي وعضو مجلس الإدارة أ. محمد سعيد أبو ملحة والرئيس التنفيذي م. محي الدين حكمي وعدد من مسؤوليها، بمشاركة أبناء الجمعية من دور الضيافة التابعة للجمعية.

وقد ازدان مبنى الجمعية باللون الأخضر، حيث امتزج علم المملكة مع شعار اليوم الوطني (نحلم ونحقق)، مُشكلاً لوحة بانورامية، نابضة بدلالات الولاء للقيادة الرشيدة، والانتماء لهذا الوطن الكبير.

تخلل اللقاء الاحتفالي تقديم عدد من الفقرات التفاعلية والعروض المرئية التي تستحضر الأمجاد وتحكي ملاحم البطولات التي حققها الملك عبد العزيز يرحمه الله في توحيد هذه البلاد المترامية الأطراف، وتأليف القلوب، ونشر الأمن والأمان، كما استعرضت تلك العروض أبرز محطات التنمية في المملكة منذ توحيدها عام 1932م، وصولاً الى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس الوزراء، يحفظهم الله، مُسلطة الضوء على منجزات الحاضر وتطلعات المستقبل في ظل رؤية المملكة 2030.
كما تم توزيع الهدايا التذكارية المزدانة بشعار اليوم الوطني، والتي أضفت البهجة الى نفوس الحاضرين.

تحفيز الأسر المنتجة

وقد شارك عدد من الأسر المنتجة المسجلة بالجمعية في تقديم مجموعة من منتجاتها المتميزة المزدانة بشعار اليوم الوطني، والتي حرص القائمون على الجمعية على توفيرها في اللقاء الاحتفالي من خلال تلك الأسر تحفيزاً لها على الإنتاجية بما يساهم في تمكينها، وإثراء أدوارها المجتمعية وإبراز ما تشكّله من قيمة مضافة في المسيرة التنموية.

ترسيخ الهوية الوطنية

وقد عبّر مسؤولو الجمعية ومنسوبوها وأبناؤها عن فرحتهم بذكرى هذا اليوم العظيم، مؤكدين أن هذا اللقاء يجسد حجم الاستشعار بمكانة الوطن وقيمته ورمزيته وأدواره التاريخية وأهمية المحافظة على مكتسباته.
وتأتي إقامة الجمعية لهذا اللقاء الاحتفالي وغيره من اللقاءات لتعبر عن حجم الاستشعار بمكانة الوطن والولاء لقيادته والتلاحم لنسيجه الاجتماعي، والحرص المستمر على ترسيخ الهوية الوطنية في الوعي المجتمعي وبناء الشخصية التي تعتز بماضيها وتفخر بحاضرها وتعمل بشغف لبناء مستقبلها.

استقبال مرتادي المولات..

وبالتزامن مع ذلك، قامت الجمعية بتزيين جميع (بوثاتها) القائمة في الأسواق والمراكز التجارية، ودشنت (بوثاً) في مركز أسواق البحر الأحمر (الرد سي مول) لاستقبال الزوار، اشتملت خلفيته على شعار اليوم الوطني (نحلم ونحقق)، وشعار الجمعية.

حملة لدعم الأيتام..

كما أطلقت الجمعية حملة لدعم الأيتام وتمكينهم تحت عنوان (بدعمكم.. نحقق أحلامهم)، مُستهدفةً تحفيز فئات المجتمع لدعم البرامج المقدمة للأيتام والتي تساهم في تمكينهم وبناء شخصياتهم ودمجهم في المنظومة الاجتماعية والارتقاء بأنماطهم المعيشية وتحقيق جودة الحياة لهم باعتبارهم جزءاً أصيلاً من المنظومة الاجتماعية والتنموية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>