مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

بتغطية اعلامية من فريق الإعلام الجديد تنمية صبيا تختتم ” برنامج عناية لرعاية اليتيم “

بتغطية اعلامية من فريق الإعلام الجديد تنمية صبيا تختتم ” برنامج عناية لرعاية اليتيم “
https://www.alshaamal.com/?p=23330
تم النشر في: 13 ديسمبر، 2018 6:13 ص                                    
80295
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بحضور محافظ صبيا الأستاذ منصور بن زيد الداود احتفت لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة صبيا مساء اليوم بختام ” برنامج عناية لرعاية اليتيم ” في قاعة إيلاف وبرعاية مؤسسة السبيعي الخيرية .

و بحضور مدير التنمية بجازان الأستاذ عبدالله حسن الأمير و رئيس تنمية صبيا المهندس فهد حسن قلم و رئيس مجلس غرفة جازان الأستاذ خالد صايغ و مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي .

و بعد النشيد الوطني بدأ الحفل الخطابي الذي بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقى الاستاذ عبده صريحي مدير برنامج رعاية كلمة بالنيابة عن لجنة التنمية الاجتماعية بصبيا شكر كل القائمين على هذا البرنامج و شذد على أهمية الاحتفاء بالايتام و متابعتهم دائما في كل أمور حياتهم و ذاكراً أهداف البرنامج، و تابع حديثه بما قدمته موسسة السبيعي الخيرية من دعم البرنامج و ما قام به كل المشاركين من متابعتهم المتواصلة والذي كان له بالغ الأثر في نفوس المشرفين والقائمين على البرنامج .

وتوالت فقرات الحفل التي تضمنت عرضاً وثائقيا وكلمة الطلاب ، ثم تكريم المشاركين و الرعاة و الاعلاميين بجوائز ودروع تذكارية سُلمت من قبل المحافظ و مدير تعليم صبيا .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>