مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
تهاني الوطن

جامعة الباحة تحتفي باليوم الوطني الـ 93

جامعة الباحة تحتفي باليوم الوطني الـ 93
https://www.alshaamal.com/?p=233896
تم النشر في: 26 سبتمبر، 2023 3:14 م                                    
57378
0
الباحة
فتحيه عبدالله
الباحة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تحت شعار “ نحلم ونحقق “ بحضور معالي رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، وبحضور وكلاء ووكيلة الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، ومنسوبي منسوبات الجامعة وطلابها وطالباتها، اليوم ، وذلك في بهو المبنى الإداري بالمدينة الجامعية.
حيث دشن معالي رئيس الجامعة معرض هوية اليوم الوطني والفنون البصرية والذي تضمن 8 أركان عن أبراز المشاريع وركن الفنون الموسيقية والتشكيلية والتصوير الضوئي والخط العربي وتجوّل معالي رئيس الجامعة والحضور، في أرجاء المعرض مبدئين إعجابهم بما أحتواه وبمشاركة وتفاعل منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات الجامعة .
بعد ذلك شرّف معاليه وضيوف المعرض الحفل الخطابي المعدّ بهذه المناسبة، والذي بدئ بالسلام الوطني ثم تلاوة من القرأن الكريم .
وأوضح معالي رئيس الجامعة أن الذكرى الـ 93 لتوحيد وطننا الغالي تَحِل ونحن نعيش، في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو سيدي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-؛ في أمن، وأمان، وتقدم، وازدهار .
منوهاً بالرؤية الحكيمة 2030، قائلاً “ ولقد كان، ولما يزل للرؤية الوطنية 2030، منذ انطلاقتها المباركة، ثمارها في تحقق المنجزات والمكتسبات، نظير ما تحمله من مرتكزات؛ مما أدى إلى إحداث نقلات نوعية، وقفزات مشهودة، شملت جميع مناطق وطننا، في كافة المجالات والأصعدة”.
وعرج معالي رئيس جامعة الباحة إلى عظمة هذه الذكرى الخالدة، و إنّ هذه الذكرى، تحمل في جوفها كل معاني الفخر، والسمو، والمجد، وما يصحبها من رؤية ثاقبة،وقيادة واعية، وإرادة متمكنة ، حاى أصبح الوطن اليوم نبراسًا للمنجزات النوعية، والمشروعات العملاقة، ونموذجًا واقعًا للدولة الحديثة بكلّ ما تحمله من مقوّمات حضاريّة، واقتصاديّة، وتعليميّة، وثقافيّة، وفكريّة، وأمنيّة، وعسكريّة”.
وقد نوه معاليه بالتطور الكبير على مستوى الوطن، مضيفاً، “وكواحدة من مناطق وطننا؛ كان لمنطقة الباحة حظوتها من تلك المنجزات التنمويّة المتسارعة، بتوجيه، ورعاية، ودعم مستمر من قيادتنا الرشيدة، وبمتابعة متواصلة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة.
وكبقية الجامعات السعودية، كان لجامعة الباحة -أيضًا-، منزلة خاصة من الاهتمام، والرعاية، والدعم السخي، ما أحدث نقلة متميزة في مسيرتها سواءً كانت بحثيّة، أو علميّة، أو أكاديميّة، أو مجتمعيّة”.
وبهذه المناسبة الغالية، كرر معاليه التهنئة باسمه وباسم جميع منسوبي الجامعة، ومنسوباتها، وطلابها وطالباتها رافعاً أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد، وإلى صاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة يحفظهم الله-. سائلا الله العلي القدير أن يديم على هذا الوطن الغالي، أمنه، وأمانه، واستقراره، وعزّه.
وطُرزت فقرات الحفل قصيدة شعرية للدكتور فلاح مرشد
وأخرى ألقاءها الطالب عبدالله فهد العمري تلاها أوبريت بعنوان ( نحلم ونحقق ) كلمات الشاعرين خالد غنيم و عبدالرحمن سالم واداء الطالب انس عبدالهادي والطالبة اصايل القرني .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>