مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

خادم الحرمين يرعى مهرجان الجنادرية الـ33 وسباق الهجن السنوي الكبير الخميس القادم

خادم الحرمين يرعى مهرجان الجنادرية الـ33 وسباق الهجن السنوي الكبير الخميس القادم
https://www.alshaamal.com/?p=23476
تم النشر في: 16 ديسمبر، 2018 5:42 م                                    
62309
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الخميس القادم، حفل افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية)، في دورته الثالثة والثلاثين، والذي تنظمه وزارة الحرس الوطني، تحت عنوان” وفاء وولاء”، والمتضمن سباق الهجن السنوي الكبير.

أعلن ذلك الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، حيث سلّط سموه الضوء على أبرز فعاليات وبرامج المهرجان، وذلك بحضور المبعوث الخاص للرئيس الإندونيسي للشرق الأوسط الدكتور علوي شهاب، وسفير جمهورية إندونيسيا في المملكة أغوس أبي جبريل.

وأشار الأمير إلى أن مهرجان الجنادرية الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين، يحمل هذا العام شعار “وفاء وولاء”، وتبدأ فعاليات المهرجان كالمعتاد بسباق الهجن السنوي الكبير، النواة الأولى لهذا المحفل الوطني، كما سيشرف ضيوف المهرجان الحفل الخطابي والفني مساء نفس اليوم، والذي سيتضمن أوبريت “تدلل يا وطن”.

كما سيتم تكريم عدد من الشخصيات السعودية نظير إسهامها ومنجزاتها وخدمتها للوطن في عدة مجالات، لتنطلق بعد ذلك فعاليات المهرجان المتنوعة بشقيها الثقافي والتراثي على مدى ثلاثة أسابيع، كما يشرف المهرجان باستقبال خادم الحرمين الشريفين ضيوف المهرجان يوم الأحد القادم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>