مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
محليات

أكثر من ٦٠ ألف طالب وطالبة يستعدون لأداء الاختبارات .. وإدارة التعليم في صبيا تعلن جاهزيتها

أكثر من ٦٠ ألف طالب وطالبة يستعدون لأداء الاختبارات .. وإدارة التعليم في صبيا تعلن جاهزيتها
https://www.alshaamal.com/?p=23487
تم النشر في: 16 ديسمبر، 2018 6:46 م                                    
122299
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أنهت إدارة تعليم صبيا استعدادها لاستقبال أكثر من ٦٠ ألف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية بكافة المدارس الحكومية والأهلية؛ وذلك لتأدية اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام ١٤٣٩_١٤٤٠هـ  والتي ستنطلق صباح غد الأحد.

وأكد مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي أن الإدارة استكملت كافة الترتيبات والاستعدادات بما يضمن سير الاختبارات في جو مريح وهادئ، وتوفير كافة السبل الممكنة للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات بكل يسر وسهولة، مشيداً بجهود المدارس في إعداد اللجان، وتهيئة القاعات التي تستوعب الطلاب والطالبات، ومُعوِّلاً على دور الأسر في متابعة أبنائها في هذه الفترة، وإبعادهم عن الضغط النفسي قدر الإمكان، وعدم تهويل وتضخيم أمر الاختبارات عليهم.

وأضاف (الحازمي) في السياق ذاته أنَّ أبناءنا الطلاب والطالبات هم غراس هذا الوطن الذي سنحصد ثماره مستقبلاً مشرقاً بإذن الله، وكياناً قويا مُهاباً بين الأمم؛ بسواعد هؤلاء المبدعين والمبدعات، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح وحصد أعلى الدرجات.

يأتي ذلك بعد أن نفذت أقسام الإدارة أسبوعا حافلا من التهيئة النفسية للطلاب والطالبات، وتوزيع المطويات والنشرات الإرشادية خلال الأسبوع الحي الذي يسبق الاختبارات، مسجلةً أرقاماً عالية في الانضباط.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>