مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

النيابة العامة تقيم ورشة بعنوان: إجراءات التعامل مع القضايا المرتبطة بالصحة النفسية

النيابة العامة تقيم ورشة بعنوان: إجراءات التعامل مع القضايا المرتبطة بالصحة النفسية
https://www.alshaamal.com/?p=235586
تم النشر في: 11 أكتوبر، 2023 7:08 م                                    
19929
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

نظمت النيابة العامة اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/١٠/١١م ورشة عمل بعنوان ” إجراءات التعامل مع القضايا المرتبطة بالصحة النفسية “، و التي تأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية.
وتهدف الورشة التي شارك فيها عدد من المختصين في وزارة العدل، والمديرية العامة للسجون، ومجمع إرادة للصحة النفسية إلى رفع مستوى الوعي بقضايا الصحة النفسية والوصول إلى حلول لمعرفة دوافع وأسباب القضايا التي تم ارتكابها تحت تأثير الاعتلالات النفسية.
وتضمنت الورشة العمل على استعراض أبرز الإجراءات المتعلقة بالقضايا وانتهاك أحكام نظام الصحة النفسية وغيرها من الأنظمة ذات العلاقة، إضافةً إلى ضبط المتهمين في القضايا المرتبطة بالصحة النفسية، وإجراءات محاكمتهم، والتعامل مع الموقوفين والمسجونين المضطربين نفسياً ومدى تمتعهم بالضمانات المقررة لهم نظاماً.
الجدير بالذكر أن هذه الورشة تأتي امتداداً لسلسلة الورش والمتلقيات والمحاضرات التي أقامتها النيابة العامة والتي تسعى وتهدف إلى توفير كل ما يسهم في استقرار وأمن المجتمع، وذلك بتأطير الممارسات الاجتماعية بقواعد قانونية والتثقيف والإرشاد القانوني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>