مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
محليات

المهندس ابراهيم الخنيزان الرئيس التنفيذي بالنيابة للشركة الكهرباء يعلن تدشين محطة الزلفي للكهرباء

المهندس ابراهيم الخنيزان الرئيس التنفيذي بالنيابة للشركة الكهرباء يعلن تدشين محطة الزلفي للكهرباء
https://www.alshaamal.com/?p=23600
تم النشر في: 17 ديسمبر، 2018 12:40 م                                    
174390
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بدئ تشغيل محطة الزلفي للكهرباء بتكلفة بلغت 499 مليون ريال لخدمة قطاع كهرباء المنطقة الوسطى

ذكرت شركة كهرباء السعودية لتطوير المشاريع، وهي إحدى الشركات التابعة لـ “السعودية للكهرباء”، أنها بدأت تشغيل محطة الزلفي الرئيسية التي تبلغ طاقتها جهد 380/132/33 كيلو فولت، والتي تم إنشائها وفقاً لأحدث المعايير العالمية، بتكلفة إجمالية بلغت 499 مليون ريال؛ بهدف زيادة تعزيز موثوقية وأمان الخدمة الكهربائية في عدد من المدن والقرى في المنطقة الوسطى، إضافة إلى تحسين من قوة طاقة الكهرباء في الزلفي وتخفيف الأحمال عن محطة سدير المركزية.

وأوضح المهندس ابراهيم الخنيزان الرئيس التنفيذي بالنيابة للشركة، أن المحطة تم إنشاؤها بمشاركة كوادر وطنية وفي اطار سياسة دعم المصنعين المحليين في مجال صناعة الطاقة الكهربائية، ويعمل على تشغيلها كوادر سعودية مدربة من مهندسين وفنيين، تماشيا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ لرفع السعودة وتوطين الوظائف لذلك حرصت الشركة على توطين الوظائف الكهربائية في شغل وظائفها في المملكة.

يُذكر، أن المشروع يأتي ضمن خطة “السعودية للكهرباء” لإنشاء مشاريع كهربائية عالية الموثوقية لتعزيز الخدمة الكهربائية في جميع مناطق المملكة، بعد أن وصل عدد المشتركين لديها أكثر من 9.3 مليون مشترك مقارنة بـ 3.5 مليون مشترك عند تأسيس الشركة عام 2000.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>