مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 12 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

مقبرة الفضول تشهد بشكل ٍ نوعي ” تحسين المشهد الحضاري وإزالة التشوهات البصرية “

مقبرة الفضول تشهد بشكل ٍ نوعي ” تحسين المشهد الحضاري وإزالة التشوهات البصرية “
https://www.alshaamal.com/?p=237419
تم النشر في: 31 أكتوبر، 2023 4:10 م                                    
11607
0
الاحساء
فتحيه عبدالله
الاحساء

شهدت مقبرة الفضول مؤخرا ً مشهدا ً حضاريا ً بشكل ٍ نوعي ” تحسين المشهد الحضاري وإزالة التشوهات البصرية ” حيث ساهم فريق بديع التطوعي التابع للجنة بيئتنا التطوعية بالفضول في إزالة المخلفات وتقليم الأشجار وجمع بعض المواد الملوثة للبيئة.
بالمناسبة أكد مشرف عام اللجنة الأستاذ/ أحمد مبارك السلامة على الدور الأساسي لذوي الإحتياجات الخاصة في سير العمل التطوعي نحو الإبداع والتميز واصفا ً بأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي وأنهم دائما ً على أهبة الإستعداد لخدمة الوطن بحسب قدراتهم .
من جهة ٍثانية بين مسئول مركز إكرام الموتى بالبلدة الأستاذ / جواد عبد الكريم المبارك بأن الفرص التطوعية مستمرة بالتنسيق مع جمعية دار السلام لإكرام الموتى وبرعاية رسمية من قبل أمانة الأحساء حتى يتم تحقيق الأهداف المرجوة.
في نهاية المطاف عبّر عضو الفريق الدكتور / محمد عبد رب الرضا الكويتي عن مدى إرتياحه اللامحدود بما شاهده من أساسيات ومبادئ العمل التطوعي وتجسيد روح الفريق الواحد على الساحة بصورة ٍمثالية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>