مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

أمانة عسير: إزالة التشوهات البصرية في إحدى المباني المخالفة في أبها

أمانة عسير: إزالة التشوهات البصرية في إحدى المباني المخالفة في أبها
https://www.alshaamal.com/?p=96324
تم النشر في: 7 مايو، 2020 12:50 ص                                    
53661
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

ضبطت أمانة منطقة عسير ممثلة في إدارة الرخص والرقابة الشاملة خلال جولاتها الميدانية للرقابة الفنية و إزالة التشوهات البصرية أحدى المباني المخالفة في مدينة أبها .

وأوضح مدير عام الرخص والرقابة الشاملة الدكتور محمد العاوي بأن مراقبي إدارة الرقابة الفنية قد رصدوا مخالفة على احدى المباني في حي الضباب بمدينة أبها ، و جاءت المخالفات المرصودة بعدم الالتزام بالتراخيص النظامية للبناء ، وعمل المقاول بدون تراخيص ومخالفتهم لتراخيص البناء إضافة إلى البناء بدون ترخيص .

كما تم رصد مخالفة صريحة للإجراءات الاحترازية و الوقائية من فايروس كورونا و ذلك من خلال تسكين اكثر من 40 عامل بطريقة عشوائية في نفس المبنى الذي يتم العمل به بطريقة غير نظامية .

و بين بأن المخالفات التي جرى رصدها تم التعامل معها وفق الأنظمة و اللوائح المنصوص عليها و تم تطبيقها بحقه بمساندة من الجهات الأمنية .

مشددا في الوقت ذاته على ضرورة الالتزام بالرخص النظامية والاشتراطات البلدية في المباني كافة، لما يعود بالنفع ، ويدعم التطور العمراني السليم ، مشددا على أن الأمانة لن تتهاون في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية و الوقائية للحد من تفشي فايروس كورونا و ستوقع العقوبات بحق المخالفين فورا .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>