مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

أمير تبوك يستقبل أعضاء اللجان المنظمة وملاك الهجن المشاركين في كأس الأولمبية والبارالمبية السعودية للهجن 2023

أمير تبوك يستقبل أعضاء اللجان المنظمة وملاك الهجن المشاركين في كأس الأولمبية والبارالمبية السعودية للهجن 2023
https://www.alshaamal.com/?p=238306
تم النشر في: 7 نوفمبر، 2023 3:50 م                                    
9928
0
تبوك
نواف الرويلي
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، مساء أمس بالقصر الحكومي بتبوك، أعضاء اللجان المنظمة وملاك الهجن من مختلف مناطق المملكة وخارجها المشاركين في منافسات النسخة الثالثة من كأس الأولمبية والبارالمبية السعودية للهجن 2023، والتي أقيمت مؤخراً على ميدان الهجن بمدينة تبوك لمدة 5 أيام.
وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع، معرباً عن سعادته بالالتقاء بهم، منوهاً سموه بالدعم السخي واللامحدود الذي يحظى به قطاع رياضة الهجن من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد -حفظهما الله -، وتشجيع أهل الهجن ودعمهم للتمسك بموروثهم العريق للهجن التي وحّد الملك عبدالعزيز – رحمه الله – المملكة على ظهورها، وكذلك الحرص على توفير البيئة المثالية لممارسة هذه الرياضة، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 م.
وأشاد سمو أمير منطقة تبوك بالمستوى الكبير الذي ظهرت عليه منافسات الكأس وبما حققته الهجن بالمنطقة من إنجازات، مشيراً سموه إلى أن منطقة تبوك تعتبر من أوائل المناطق التي تم إنشاء ميدان للهجن بها قبل أكثر من 38 سنة.
وفي الختام أكد سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز على دعمه لجميع الأنشطة والفعاليات التي تُعنى بالهجن وملاكها، وتسخير جميع الإمكانات لإنجاح أعمالهم، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
من جانبهم أعرب ملاك الهجن المشاركين في كأس الأولمبية والبارالمبية السعودية للهجن عن شكرهم وامتنانهم لسمو أمير منطقة تبوك على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وعلى دعمه لأنشطة وسباقات الهجن.
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاءعلى مائدة سموه.
حضر الاستقبال رؤساء المحاكم والمواطنين ومديرو الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>