مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

الموافقة على استحداث عدد من البرامج الاكاديمية الجديدة بالجامعة .. أمير تبوك يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان

الموافقة على استحداث عدد من البرامج الاكاديمية الجديدة بالجامعة .. أمير تبوك يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان
https://www.alshaamal.com/?p=238461
تم النشر في: 8 نوفمبر، 2023 3:24 م                                    
16060
0
تبوك
نواف الرويلي
تبوك

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان، في مكتب سموه بالإمارة اليوم ، الاجتماع الأول لمجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان في دورته الجديدة وذلك بحضور اعضاء المجلس . وفي مستهل الاجتماع، رحب سموه بأعضاء المجلس ، مقدماً لهم التهنئة ، ومتمنيًا للمجلس الجديد التوفيق والنجاح ، مثمناً جهود أعضاء المجلس في دورته السابقة .
ونوه سمو أمير منطقة تبوك بدعم وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد -حفظهما الله- لقطاع التعليم بالمملكة، مثنياً سموه على ماتم تحقيقه من إنجازات علمية وماوصلت اليه الجامعة من مكانة علمية متميزة ، مؤكداً سموه مواصلة العمل في سبيل تحقيق التميز الأكاديمي، وتعزيز خدمة المجتمع، واطلع سموه خلال الاجتماع على التقرير السنوي للجامعة ، والموافقة على اعتماد الطلبة المتوقع تخرجهم للعام الجامعي2023- 2024م كذلك تمت الموافقة على استحداث برامج اكاديمية في كلية الحاسب الآلي وهي برنامج البكالوريوس في الذكاء الاصطناعي والبكالوريوس في علوم البيانات والبكالوريوس في الأمن السيبراني ، بعد ذلك ناقش الاجتماع عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>