مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

الأمير عبدالعزيز بن سعد يضع حجر الأساس لمشروع مركز أجا الدولي للمعارض والمؤتمرات ومشروع العثيم سيتي سنتر .

الأمير عبدالعزيز بن سعد يضع حجر الأساس لمشروع مركز أجا الدولي للمعارض والمؤتمرات ومشروع العثيم سيتي سنتر .
https://www.alshaamal.com/?p=240906
تم النشر في: 27 نوفمبر، 2023 4:55 م                                    
26645
0
حائل
مبارك الوهيداني
حائل

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل , عن بدء مشروع المدينة الحضرية التابعة لأمانة المنطقة , بعد وضع حجر الأساس لمركز أجا الدولي للمعارض والمؤتمرات ، الذي تنفذه شركة السليمي ، ومشروع العثيم سيتي سنتر الذي تنفذه شركة عبدالله العثيم ، بحضور أمين المنطقة المهندس سلطان الزايدي .
وفور وصول سموه لمشروع مركز أجا الدولي وضع حجر الأساس للمشروع الذي يتكون من مبنى للمعارض والمؤتمرات ، ومسرح داخلي ، وساحة خارجية للفعاليات والاحتفالات ، حيث بلغت مساحة مركز المعارض والمؤتمرات 10500 متر مربع ، بطاقة استيعابية بلغت 5000 زائر، كما تبلغ مساحة المسرح وقاعة الاحتفالات 4500 متر مربع ، بطاقة استيعابية لـ 1500 زائر ، فيما بلغت الساحة الخارجية 9000 متر مربع ، طاقة استيعابية تقدر بـ5000 زائر .
إثر ذلك وضع سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد حجر الأساس لمشروع العثيم سيتي سنتر الذي يقع على مساحة بلغت 77 ألف متر مربع ، كما بلغ مسطح البناء التجاري 40 ألف متر مربع ، ومسطح البناء الفندقي 9 آلاف متر مربع ، فيما بلغت مساحة النوافير المائية في الموقع ألفين متر مربع .
بعد ذلك انتقل سموه إلى حي الشبيلي وزار المشاريع التنموية التابعة لأمانة المنطقة ، وزار حديقة الشبيلي والمشاريع الخدمية والتطويرية في الحي ، مستمعاً لشرح من أمين المنطقة ومسئولي الأمانة عن أبرز الخطط المستقبلية في هذا الموقع والمواقع الأخرى في مدينة حائل والمحافظات التابعة لها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>