مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
تهاني

وسط حضور منقطع النظير .. الدكتور “بدر بن ربيعان الجريشي” يحتفل بزواجه بحضور المسؤولين وشيوخ القبائل في قصر ذكرى للإحتفالات بالمدينة

وسط حضور منقطع النظير .. الدكتور “بدر بن ربيعان الجريشي” يحتفل بزواجه بحضور المسؤولين وشيوخ القبائل في قصر ذكرى للإحتفالات بالمدينة
https://www.alshaamal.com/?p=242251
تم النشر في: 8 ديسمبر، 2023 1:24 ص                                    
99645
0
المدينة المنورة
صحيفة الشمال الإلكترونية
المدينة المنورة

شهد قصر ذكرى للاحتفالات، بالمدينة المنورة، مساء اليوم الخميس 23/5/1445 هـ، حضور منقطع النظير بمناسبة حفل زواج الدكتور “بدر ربيعان الجريشي”.

وحضر الحفل عدداً من المسؤولين وشيوخ وأعيان القبائل والمثقفين والأدباء، وزملاء العريس والشعراء والإعلاميين.

وأقيم كرنفال شعري قدمه الإعلامي “باسم المهيمزي” و “عبدالله خيرالله العويمري”، بدأ في القرآن الكريم ثم كلمة صاحب الحفل كلمة.

وألقى صاحب الحفل كلمة رحب من خلالها في الحضور معبراً عن شكره وتقديره لكل من حضر وشارك وبارك واستجاب للدعوة وتحمل عناء السفر من أجل تلبية الدعوة ومشاركتهم أفراحهم.

وشارك عدداً من وفود القبائل في العديد من الكلمات الخاصة في الاحتفال معبرين عن خالص الشكر والتقدير على الحفاوة وحسن الاستقبال، وتلا ذلك القصائد الترحيبية والوطنية والاجتماعية.

وحظي الحفل بتغطية إعلامية عبر القنوات الفضائية وكذلك الصحف الإلكترونية، ممثلةً في صحيفة الشمال الإخبارية وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبعد تناول وجبة العشاء أقيمت المحاورة الشعرية، التي أحياها عدداً من الشعراء البارزين في ساحات المحاورة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>