مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

مستشفى الملك عبدالعزيز صديقة لكبار السن

مستشفى الملك عبدالعزيز صديقة لكبار السن
https://www.alshaamal.com/?p=242939
تم النشر في: 14 ديسمبر، 2023 4:17 م                                    
16863
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

حصل مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة عضو تجمع مكة المكرمة الصحي على اعتماد كامل كمستشفى صديقة لكبار السن بعد اجتيازه جميع متطلبات الاعتماد وفقًا لمعايير المنشآت صديقة كبار السن.
ويأتي هذا الاعتماد كنتيجة للجهود الجادة والتفاني المستمر للفريق الطبي والإداري في المستشفى، وقد تم تنفيذ جميع المعايير بالمستشفى بما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات كبار السن، بتكامل العديد من العوامل لضمان تقديم رعاية صحية متميزة. تشمل هذه الجوانب البنية التحتية المتقدمة، والتكنولوجيا الحديثة، وبرامج التدريب المتخصصة للكوادر الصحية والادارية للتعامل مع كبار السن.
ومن خلال تحقيق هذا الاعتماد، يبرز المستشفى التزامه بتطوير خدماته الطبية وتحسين جودة الرعاية الصحية، لتعكس هذه الخطوة التطلع الثابت نحو تحقيق أعلى معايير الجودة والسلامة في مجال الرعاية الصحية، حيث يعكس هذا الإعتماد رؤية المستشفى في تقديم رعاية متميزة وشاملة لجميع الفئات العمرية، مع التركيز الخاص على تلبية احتياجات وتوقعات كبار السن.
وتعتبر هذه خطوة هامة نحو تعزيز الثقة في الخدمات الطبية المقدمة وتعزيز مكانة المستشفى كواحدة من الوحدات الرائدة في مجال الرعاية الصحية لضمان راحة ورفاهية المرضى، التي تعد من أهم الأهداف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>