مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الناس

أثناء تكريمه في المدينة عبر عدسة “الشمال” الإخبارية .. العمدة “عبدالله بن دحيم بن هون”: أهدي التكريم لقبيلة بني رشيد والقبائل الأخرى

أثناء تكريمه في المدينة عبر عدسة “الشمال” الإخبارية .. العمدة “عبدالله بن دحيم بن هون”: أهدي التكريم لقبيلة بني رشيد والقبائل الأخرى
https://www.alshaamal.com/?p=244435
تم النشر في: 28 ديسمبر، 2023 12:24 ص                                    
42705
0
المدينة المنورة
عبدالرحمن بن مرشد الرشيدي
المدينة المنورة

تحدث العمدة “عبدالله بن دحيم بن هون” عبر صحيفة الشمال الإخبارية أثناء تكريمه من قبيلة بني رشيد المقام في قصر ذكرى بالمدينة المنورة.

وقال العمدة “عبدالله بن هون” : “أهدي التكريم لجمهور وبني رشيد عامة والقبائل الأخرى خاصة ولكل من شارك أتوجه لهم بالشكر الجزيل والتقدير”.

وأشار بن هون : “أنا من سكان المدينة المنورة وخدمت فيها من عام 1405 هـ في الحي، حيث عملت في بداية المرحلة في الحياة الوظيفية في أمانة المدينة المنورة ثم انتقلت إلى وظيفة عمدة حتى جاءت 1444 هـ وتقاعدت بفضل الله وهذا رد جميل من أخواني”.

وأضاف: “أتشرف بأني خدمت وطني وديني ومليكي ومواطنين مدينة الرسول ” ﷺ ” وبكتاب الله عز وجل وأسأل الله أن يجعلني وإياكم عند حسن الظن”.

من جانبه قال “فرحان بن خمسان ” : أبو بدر خدم الجميع ولم يُقصر مع أحد -حفظه الله- ويستاهل التكريم ونحن شاركنا في تكريمه وهو يستاهل حيث خدم قبيلة بني رشيد والقبائل الأخرى ولم يقتصر خدمته على قبيلة بني رشيد فقط ويستاهل التكريم”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>