مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الناس

“صاحب جهود مميزة مع الجميع ويتواجد في أي موقف اجتماعي أو وطني”.. الإعلامي “صالح الرشيدي” يوجه كلمة خاصة بمناسبة تكريم قبيلة بني رشيد للإعلامي “عبدالرحمن بن مرشد”

“صاحب جهود مميزة مع الجميع ويتواجد في أي موقف اجتماعي أو وطني”.. الإعلامي “صالح الرشيدي” يوجه كلمة خاصة بمناسبة تكريم قبيلة بني رشيد للإعلامي “عبدالرحمن بن مرشد”
https://www.alshaamal.com/?p=244586
تم النشر في: 28 ديسمبر، 2023 3:59 م                                    
31609
0
القصيم
صحيفة الشمال
القصيم

وجه الإعلامي “صالح بن سليمان الرشيدي” كلمة خاصة بمناسبة تكريم مدير تحرير صحيفة الشمال الإخبارية، الإعلامي “عبد الرحمن بن مرشد الرشيدي”

وقال الإعلامي صالح الرشيدي : “بمناسبة تكريم الهامة والشخصية الإعلامية البارزة في هذا الوطن الغالي في المملكة العربية السعودية وفي الخليج بوجه عام، بمناسبة تكريم رئيس تحرير صحيفة الشمال الإلكترونية الصحيفة المعروفة وهذا الشخصية البارزة الإعلامي عبدالرحمن بن مرشد بن شويلع الرشيدي”.

وأضاف: “أزف للجميع أجمل أيات التهاني والتبريكات وأشكر شيوخ وأعيان قبيلة بني رشيد بوجه عام على تفاعلهم وتكريم من يستحق التكريم، وهذا التكريم مستحق الذي في مكانه الشخصية البارزة المعروفة الإعلامي عبدالرحمن بن مرشد، وأشكر الجميع جميع من دعم وتفاعل وتبرع بتكريم هذا الرجل.

واستكمل حديثه: “يعلم الله أنه لم يكن هناك موقف سواء إنساني أو اجتماعي أو وطني أو موقف إعلامي إلا وأن يكون يتواجد هذا الشخص وهذه الصحيفة البارزة في هذا الوطن الغالي صاحب الجهود المميزة مع الجميع الإعلامي عبدالرحمن بن مرشد بن شويلع، وأنا داعم مادياً ومعنوياً وسنكون عند حسن ظنكم جميعا ويستاهل أبو مرشد وبيض الله وجهكم على تفاعلكم ودعمكم وتكاتفكم لمن يستحق التكريم وأنا مما يسعدني هذا التكريم ويعلم الله أنه اسعدني كثيراً وبيض الله على تفاعلكم”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>