مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

تعليم المجمعة يبدأ في تسجيل الطلاب والطالبات في مسابقة “المهارات الثقافية” التي تُنظمها وزارة الثقافة

تعليم المجمعة يبدأ في تسجيل الطلاب والطالبات في مسابقة “المهارات الثقافية” التي تُنظمها وزارة الثقافة
https://www.alshaamal.com/?p=246319
تم النشر في: 9 يناير، 2024 4:37 م                                    
17447
0
المجمعة
فتحية عبدالله
المجمعة

بدأت مدارس تعليم المجمعة تسجيل طلاب وطالبات مدارس التعليم العام بالمحافظة في مسابقة “المهارات الثقافية” التي تُنظمها وزارة الثقافة، بالشراكة مع وزارة التعليم.

وأكّد مدير التعليم بمحافظة المجمعة يوسف بن عبداللطيف الملحم أهمية مثل هذه المسابقات في تعزيز مهارات الطلاب والطالبات المتنوعة، حيث أن هذه المسابقة تهدف لاكتشاف وتطوير مهارات الطلاب في المجالات الثقافية والفنية، والحفاظ على إرث المملكة ورفع الوعي به، وتوجيه شغف الطلاب والطالبات لممارسة مختلف المجالات الثقافية والفنية، وتحقيق الاستثمار الأمثل لطاقات الطلاب والطالبات.

وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم المجمعة فهد المطيري، أن المسابقة التي ستقام دورتها الثانية هذا العام، تتضمن 10 مسارات ثقافية وفنية، تشمل مجالات الشعر، والقصة القصيرة، والمسرح، والأفلام، والرسم، والتصوير، والخط العربي، والغناء، والعزف، مشيرًا إلى أن المسابقة تهدف إلى دعم المبدعين من طلاب وطالبات التعليم العام في المملكة، واستكشاف وتطوير مهاراتهم في المجالات الثقافية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>