مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
الأخبار الثقافية

“حلم” ومحمد أولياء يشعلان أجواء “مهرجان الكُتّاب والقُراء” في سادس لياليه

“حلم” ومحمد أولياء يشعلان أجواء “مهرجان الكُتّاب والقُراء” في سادس لياليه
https://www.alshaamal.com/?p=246471
تم النشر في: 10 يناير، 2024 3:18 م                                    
12775
0
خميس مشيط
نواف الرويلي
خميس مشيط

شهدت الليلة السادسة من ليالي “مهرجان الكُتّاب والقُراء” حفلة غنائية مميزة، أحياها النجمة “حلم” والفنان محمد أولياء، على المسرح الرئيس للمهرجان في مركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط، في منطقة عسير.
وأطرب الفنانان الجمهور بباقة من الأغاني الطربية، حيث امتلأ المسرح بالجمهور، الذي حرص على حضور الحفلة التي تمزج الفن بالثقافة، في أجواء مميزة.
وتختتم حفلات مهرجان الكُتّاب والقُراء بنسخته الثانية غداً الأربعاء، بحفلة يحييها الفنان برهان، مختتماً سبعة أيام من الفعاليات التي نظمتها هيئة الأدب والنشر والترجمة تحت شعار “قيمة ثقافية من المملكة العربية السعودية إلى العالم” للاحتفاء بالثقافة والأدب العربي والعالمي، ويهدف إلى استقطاب نخبة من المثقفين والأدباء، لتقديم إنتاجهم لمختلف شرائح المجتمع عبر فعاليات أدبية تُلبي تنوع الأذواق، عبر برنامج ثقافي شامل ينطلق من الأدب إلى مختلف القطاعات الثقافية.
وكان المهرجان قد شهد خلال الخمس أيام الماضية خمس حفلات، أبدع فيها النجوم رامي عبدالله، نواف عبدالهادي، هاجر الخشاب، مهند عبدالله، أضواء شنّان، أفنان عباس، وعبدالله إبراهيم، وأوركسترا صوت الجنوب، وشهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي يستمتع بفعاليات مهرجان الكُتاب والقراء ويتنقل بين الثقافة والأدب والترفيه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>