مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

جامعة الإمام عبدالرحمن توقع اتفاقية لتصميم واجهة نجران تحفيزا لطلابها على إطلاق مهاراتهم الإبداعية

جامعة الإمام عبدالرحمن توقع اتفاقية لتصميم واجهة نجران تحفيزا لطلابها على إطلاق مهاراتهم الإبداعية
https://www.alshaamal.com/?p=246617
تم النشر في: 11 يناير، 2024 3:17 م                                    
18907
0
الدمام
صحيفة الشمال
الدمام

وقعّت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ممثلة بكلية التصاميم اليوم, اتفاقية مع أحد الشركات العقارية الوطنية، لتصميم مشروع واجهة نجران، بحضور نائب رئيس الجامعة للتطوير والشراكة المجتمعية الدكتورة نهاد العمير, ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بنجران بدر المعجل، وذلك بمقر الجامعة بالدمام.
ويتضمن المشروع على جانب تجاري وخدمي وترفيهي يلبي حاجات منطقة نجران ويتوافق مع الطابع المعماري للمنطقة ويعكس روح الابتكار في العمارة بنجران.
وأوضحت الدكتورة العمير أن هذه الاتفاقية تتيح لطلبة الجامعة والخريجين حديثاً من كلية التصاميم وكلية العمارة والتخطيط للعمل على تصميم مشاريع محلية واقعية وتحفيزهم على إطلاق مهاراتهم الإبداعية في مشروعات ذات صبغة محلية.
وأشارت إلى أن مثل هذه المشاريع تعزز من المشاركة الطلابية الفعّالة في مشروع واقعي وملموس، مشيرة أن هذا المشروع يعد فرصة لتطبيق المعرفة والمهارات التي اكتسبوها الطلاب والطالبات في دراستهم وتطويرها بشكل عملي وتعزز التفكير الإبداعي لهم من خلال المشاركة في تصميم واجهة منطقة نجران.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>