مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
الأخبار الثقافية

“برهان” يختم أمسيات الغناء في “مهرجان الكُتّاب والقُراء”

“برهان” يختم أمسيات الغناء في “مهرجان الكُتّاب والقُراء”
https://www.alshaamal.com/?p=246629
تم النشر في: 11 يناير، 2024 4:14 م                                    
12848
0
خميس مشيط
نواف الرويلي
خميس مشيط

اختتم الفنان “برهان” آخر الحفلات الغنائية في المسرح الرئيس من”مهرجان الكُتّاب والقُراء”، في مركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط، في منطقة عسير.
وشهدت الأمسية الغنائية في ليلتها الأخيرة حضوراً كثيفاً، في أجواء مميزة ومشهد امتزج فيه الفن بالثقافة،مختتماً سبعة أيام من الفعاليات التي نظمتها هيئة الأدب والنشر والترجمة تحت شعار “قيمة ثقافية من المملكة العربية السعودية إلى العالم” للاحتفاء بالثقافة والأدب، ويهدف إلى استقطاب نخبة من المثقفين والأدباء، لتقديم إنتاجهم لمختلف شرائح المجتمع عبر فعاليات أدبية تُلبي تنوع الأذواق، عبر برنامج ثقافي شامل ينطلق من الأدب إلى مختلف القطاعات الثقافية.
وكان المهرجان قد شهد خلال الست أيام الماضية ستّ حفلات، أبدع فيها النجوم رامي عبدالله، نواف عبدالهادي، هاجر الخشاب، مهند عبدالله، أضواء شنّان، أفنان عباس، وعبدالله إبراهيم، وأوركسترا صوت الجنوب،والفنانان حلم، ومحمد أولياء، وحصدت الأمسيات الغنائية تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي يستمتع بفعاليات مهرجان الكُتاب والقراء ويتنقل بين الثقافة والأدب والترفيه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>