مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

نائب أمير تبوك يطلع على إنجازات جمعية تنمية تبوك الأسرية

نائب أمير تبوك يطلع على إنجازات جمعية تنمية تبوك الأسرية
https://www.alshaamal.com/?p=249553
تم النشر في: 13 فبراير، 2024 3:45 م                                    
12337
0
تبوك
عبير الشمري
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه اليوم, رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بالمنطقة جمال بن سداد الفاخري وأعضاء مجلس الإدارة .
وفِي بداية اللقاء نوه سموه بما تلقاه الجمعيات الخيرية بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولى عهده الأمين -حفظهما الله – وعلى ما يوليانه من عناية وتشجيع للعمل الخيري, مؤكداً سموه أهمية دور الجمعية في صون الأسر وتعزيز بنائها وحل مشكلاتها، وتأهيل أبنائها ليكونوا أداة لتحقيق الاستقرار الاجتماعي والمادي.
عقب ذلك, قدم الفاخري, شرحًا موجزًا عن رؤية وأهداف الجمعية ورسالتها بالمنطقة ومستهدفات خطتها التنفيذية وأهدافها الاستراتيجية, كما اطلع سموه على تقرير الجمعية وأعمالها وبرامجها خلال العام الماضي 2023م , لخدمة الاسر والمساهمة في استقرارها وإرشادها, شملت تقديم 26934 خدمة استفاد منها أكثر من 24 الف مستفيد من الرجال والنساء والاطفال من خلال 31 مبادرة كمركز الطفولة والفتاة وشمل والتدريب الاسري وتأهيل ودعم المقبلين والمقبلات على الزواج والإرشاد الاسري والصلح الاسري, بالإضافة إلى بناء شراكات مع الجهات الحكومية والمؤسسات المجتمعية , واستقطاب الكفاءات المتخصصة وتأهيليها في مجالات الإرشاد والتمكين الاسري.
وأعرب الأمير خالد بن سعود عن تمنياته للجمعية للمزيد من العون والنجاح, مشيداً بالجهود والمبادرات النوعية والمتخصصة التي قدمتها الجمعية للمستفيدين في تنمية الاسرة وتمكينها .
من جهته ثمن الفاخري لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه دعمهما لأنشطة الجمعية، وحرصهما على استمرار عطائها واستدامة أثرها, مؤكداً على رسالة الجمعية بتقديم برامج وخدمات نوعية في مجال التنمية الأسرية بشراكات مجتمعية وكوادر متخصصة في بيئة عمل آمنة ومحفزة للإسهام في تحقيق الأمن والاستقرار الأسري ورفع الوعي المجتمعي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>