مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

نائب أمير تبوك يطلع على التقرير السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف “

نائب أمير تبوك يطلع على التقرير السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف “
https://www.alshaamal.com/?p=250209
تم النشر في: 20 فبراير، 2024 5:49 م                                    
9563
0
تبوك
عبير الشمري
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك ، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة محمد بن سالم الشهري.
واطلع سموه في بداية اللقاء، على تقرير عن إنجازات صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة للعام ٢٠٢٣ مستمعًا لشرح موجز من مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة عن برامج هدف في التوجيه والإرشاد المهني والتدريب والتمكين والدعم والتي يقدمها الصندوق للمساهمه في رفع نسب التوظيف والإستدامة للداخلين في سوق العمل .
ونوه سمو نائب أمير منطقة تبوك، بالجهود السخية التي توليها القيادة الحكيمة -أيدها الله- لدعم تدريب وتأهيل وتمكين أبناء وبنات الوطن، والمضي نحو تطوير المهارات والقدرات المهنية والمعرفية بين أوساط الباحثين والباحثات عن عمل، بما يسهم في رفع نسب التوطين ودعم مشاركة الكوادر الوطنية في مختلف مجالات وتخصصات سوق العمل.
من جهته ، أعرب الشهري عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه ، لمتابعتهم وحرصهم الدائم على تمكين ودعم شباب وشابات المنطقة لإيجاد فرص العمل المناسبة لديهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>