مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

منسوبو ” المدينة” يحتفون بتكريم محمد الزهراني وعلي الزهراني

منسوبو  ” المدينة” يحتفون بتكريم محمد الزهراني وعلي الزهراني
https://www.alshaamal.com/?p=252307
تم النشر في: 5 مارس، 2024 2:48 م                                    
15111
0
المدينة
عواطف الغامدي
المدينة

احتفي الزملاء الصحفيون من منسوبي صحيفة المدينة وبعض المحبين ، في حفل خاص منهم، بتكريم كل من محمد علي الزهراني رئيس التحرير المكلف للمدينة سابقا ، وعلي يحي الزهراني مدير التحرير سباقا، بمناسبة توديع كل منهما العمل بالصحيفة، وأقيم الحفل التكريمي في فندق دبليو أيه بجدةـ وسط حفاوة وبهجة الحضور.
حضر الحفل كل من د هجاد الغامدي مديرعام تعليم الباحه سابقا، ود عبد الواحد الزهراني. عميدكلية التربية بحامعه الباحه والشاعر حسن الزهراني. ريس نادي الباحه الادبي، ود عبد الله غريب نائب رئيس نادي الباحه الادبي سابقا والاستاذ عبدالناصر الكرت والاستاذ جمعان الكرت والكاتب الصحفي الاستاذ ابراهيم نسيب وذوي المحتفى بهم ، وقدم ا لزملاء والحضور كلمات ترحيبية وقصائد شعرية وقدموا للمحتفين بهما دروع تذكارية وهدايا عينية بهذه المناسبة . من جانبهم أعرب محمد الزهراني عن عظيم امتنانه وشكره على هذا الوفاء غير المستغرب من زملاءه واصدقاءه ومحبيه ، واصفاً هذه الليلة بالدين الذي يتمنى بل يسأل الله أن يقدر على رد هذا الوفاء لاصحاب الفضل .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>