مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
عام

اختتام موسم ميدان الفروسية بالجوف وتتويج الفائز بكأس الإمارة وأفضل المشاركين

اختتام موسم ميدان الفروسية بالجوف وتتويج الفائز بكأس الإمارة وأفضل المشاركين
https://www.alshaamal.com/?p=252404
تم النشر في: 5 مارس، 2024 9:29 م                                    
10731
0
تبوك
نواف الرويلي
تبوك

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بالجوف، ونيابة عن سموه، حضر صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر نائب أمير الجوف، اختُتم موسم سباقات الفروسية بالمنطقة للعام الحالي 1445 هـ وذلك في ميدان الفروسية، اليوم الثلاثاء، حيث كرّم سموه الفائز بكأس إمارة المنطقة، والفائزين بجوائز أفضل مالك وجواد ومدرب وخيال من المشاركين في منافسات الموسم.

وبدئ الحفل الختامي للموسم بعزف السلام الملكي، ثم القرآن الكريم، وتابع سمو نائب أمير الجوف والحضور استعراض الخيل ثم انطلاق الشوط الرئيسي “الخامس” في حفل السباقات العشرين ضمن منافسات الموسم، وعقب الشوط الرئيسي، كرّم سموه الفائز بالشوط بكأس إمارة منطقة الجوف، كما كرم الفائزين بجوائز أفضل مالك وجواد ومدرب وخيال خلال الموسم.

ونوّه سموّ نائب أمير الجوف بدعم وحرص ومتابعة سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ودعمه المتواصل الكبير لأنشطة ميدان الفروسية بالمنطقة، وما يحققه خيالة وملاك الجوف من نتائج متميزة.

وأضاف سموّه: ما شاهدناه اليوم يعكس حجم الاهتمام بهذه الرياضة التي ترتبط بالموروث والتراث السعودي. وعبر عن شكره للقائمين على ميدان الفروسية والمشاركين في المنافسات على ما بذلوه من جهود.

وفي ختام الحفل تسلم سمو الأمير متعب بن مشعل درعًا تذكاريًا من إدارة الميدان قدّمه لسموه مدير ميدان الفروسية بالجوف أحمد بن إبراهيم القايد الذي أعرب عن خالص الشكر والامتنان لسمو أمير الجوف وسمو نائبه على رعاية وتشريف الحفل التي تعكس ما تحظى به فروسية الجوف من دعم كبير ومساندة كريمة أسهمت في نجاح فعاليات الموسم، ونوه القايد بروح التنافس الإيجابية بين كافة المشاركين من ملاك وخيالة ومدربين رسمت أجمل لوحات التنافس الرياضي، كما شكر القايد الداعمين من مؤسسات القطاع الخاص ورجال الأعمال، والشركاء من الجهات الحكومية والراعي الإعلامي لفروسية الجوف جمعية الجوف للإعلام، كاشفًا عن خطط طموحة لتطوير خدمات الميدان ومنافسات الفروسية خلال الموسم المقبل نحو مزيد من النجاح.

وكان حفل السباقات الـ 20 قد شهد إقامة 5 أشواط أقيمت بدعم من إمارة منطقة الجوف، وفاز بالمركز الأول في الشوط الأول الجواد “اتيكيت” والمالك والمدرب سعود المانع والخيال نور موسى، وفاز بالشوط الثاني الجواد “أممي” والمالك رعد الراشد والمدرب عبدالرحمن الشريدة والخيال نواف الفيروز، وفاز بالشوط الثالث الجواد “مايك” والمالك عبدالعزيز العبدلي والمدرب خالد رشيد والخيال أحمد الشرار، وفاز بالشوط الرابع الجواد “إشراقة الحجاز” والمالك والمدرب عبدالرحمن الشريدة والخيال نواف الفيروز، وفاز بالشوط الخامس الجواد “الرهبان” والمالك والمدرب عبدالرحمن الشريدة والخيال نواف الفيروز.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>