مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

رئيس جمعية المتقاعدين بجازان “إبراهيم الحازمي” في حديث لصحيفة “الشمال” بمناسبة الإفطار الرمضاني: المتقاعدون أفنوا شبابهم في العمل وجاء الوقت لأن يستفيد المجتمع من خبراتهم

رئيس جمعية المتقاعدين بجازان “إبراهيم الحازمي” في حديث لصحيفة “الشمال” بمناسبة الإفطار الرمضاني: المتقاعدون أفنوا شبابهم في العمل وجاء الوقت لأن يستفيد المجتمع  من خبراتهم
https://www.alshaamal.com/?p=255133
تم النشر في: 29 مارس، 2024 12:54 ص                                    
20878
0
إبراهيم النعمي
ابراهيم النعمي - جازان
إبراهيم النعمي

كشف رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بجازان الأستاذ “ابراهيم بن محمد الحازمي” في حديث لصحيفة الشمال الإلكترونية بمناسبة الإفطار الرمضاني السنوي للمتقاعدين والمتقاعدات والذي اقيم مساء أمس الاربعاء ١٧رمضان١٤٤٥هـ عن تفاصيل تجديد وتطوير برامج الجمعية.

وقال الحازمي في ليلة جميلة وليلة مباركة وهي ليلة بدر كان هنا إفطار الصائمين من زملائنا المتقاعدين، وهي مناسبة لنا أن نبارك لهم بالشهر وندعو للجميع بأن يكون مصوم مع هذا الشهر من قوامه و نهني أنفسنا على هذا الشهر وأيضا نهنئ الزملاء كلهم ونحن الصفورون بحضورهم جميعا وحياكم الله والجمعية جمعيتكم ونحن معكم، وأي مقترح نحن تجديد وتطوير برامج الجمعية. نحن معكم.

وعن وجود برامج للجمعية بعد شهر رمضان المبارك أشار إلى أن هناك معايدة، وهناك جميع المناسبات الوطنية والاجتماعية خاصةً أن الجمعية لها مشارك، و هناك ديوانيات في كل محافظة ستكون بإذن الله ديوانية، وسيكون هناك من أعضاء الجمعية من يدير هذه الديوانية، وتتوزع أنشطة الجمعية على الديوانيات جميعا بإذن الله التي تنتشر في المنطقة وهذه أحد أهداف الجمعية الشمولية.

وعن رسالته لأفراد المجتمع أشار إلى أن المتقاعدون أفنوا شبابهم وسنين عمرهم في العمل وجاء الوقت لأن يستفيد المجتمع من خبراتهم وأيضًا يقدم لهم الخدمات ويقدرون ويحترمون وهم يحظون بذلك في كل الجهات الحكومية وفي المواقف اليومية والمتكررة.
مكررًا شكره وتقديره لصحيفة الشمال الإخبارية على تواجدهافي جميع برامج وفعاليات جمعية المتقاعدين بجازان وفي كل فعاليات المنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>