مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 14 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:07 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:02 م
العشاء
08:32 م
أخبارالمناطق

“بر جدة” تستعرض تجاربها في العمل التطوعي في لقاء بجامعة دار الحكمة

“بر جدة” تستعرض تجاربها في العمل التطوعي في لقاء بجامعة دار الحكمة
https://www.alshaamal.com/?p=257718
تم النشر في: 26 أبريل، 2024 8:05 م                                    
6132
0
aan-morshd
جدة - عبد القادر رضوان
aan-morshd

نظمت وحدة التطوير الطلابي وخدمة المجتمع بجامعة دار الحكمة بالتعاون مع جمعية البر بجدة لقاء تحت عنوان: “التطوع.. رؤية قائد ورسالة وطن”، بهدف غرس ثقافة التطوع وتعزيز أثره في المجتمع ونقل التجارب والخبرات في العمل التطوعي بما يحمله من قيمة مضافة تساهم في إثراء العمل الاجتماعي التنموي.
تضمن اللقاء عدداً من الفقرات، استعرضت في بدايتها عميدة شؤون الطلاب وعلاقات الخريجين د. ملاك أبونار تجارب جامعة دار الحكمة في دعم العمل التطوعي وتمكين المتطوعين، وتناولت القيمة الاجتماعية للعمل التطوعي وما يحمله من أثر إيجابي في المنظومة الاجتماعية .
ثم تحدث الرئيس التنفيذي لجمعية البر بجدة م. محي الدين حكمي ملقياً الضوء على تجارب الجمعية في العمل الاجتماعي وما تقدمه من برامج لتحقيق رؤيتها التي تستهدف تحقيق الريادة في صناعة الأثر الاجتماعي المستدام من خلال عدد من الاهداف الاستراتيجية التي شملت في محورها الاجتماعي “تعزيز العمل التطوعي بما يحقق الأثر المجتمعي”. وتطرق الحكمي الى جهود الجمعية في دعم وتمكين العمل التطوعي ونشر ثقافته وغرس الوعي بأهميته، في ظل الدور المحوري للمتطوعين في مسارات التنمية، مؤكداً الحرص على التوسع في أعداد المتطوعين وفي المبادرات التطوعية ذات الأثر بتحفيز المتطوعين واستنهاض هممهم وتشجيع افكارهم الابتكارية بما يعود بالخير على المجتمع.
كما تحدثت خلال اللقاء رئيسة قسم التعليم المستمر بالجامعة د. بيان بنتن، ملقية الضوء على الأثر الاجتماعي للعمل التطوعي.
وقدم المهندس حكمي في ختام اللقاء درعاً تكريمياً لعميدة شؤون الطلاب وعلاقات الخريجين د. ملاك أبو نار تقديراً لجهود الجامعة في دعم العمل الاجتماعي والاضطلاع بمسؤولياتها نحوه.
يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التي تم تنظيمها في عدد من الجامعات بالتعاون مع جمعية البر بجدة لغرس ثقافة العمل التطوعي وتعزيز الوعي بأهميته والاستفادة من قدرات المتطوعين في خدمة المجتمع بما يتواكب مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>