مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالمناطق

تحقيقاً لرؤية خادم الحرمين وولي عهده الأمين.. الأمير تركي بن طلال يقود قطار التنمية والتطوير في عسير

تحقيقاً لرؤية خادم الحرمين وولي عهده الأمين.. الأمير تركي بن طلال يقود قطار التنمية والتطوير في عسير
https://www.alshaamal.com/?p=257785
تم النشر في: 27 أبريل، 2024 11:39 ص                                    
7884
0
aan-morshd
عمر ال قايد - عسير
aan-morshd

تشكلت في منطقة عسير صورة متجددة للتنمية، لتكون عنواناً مضيئاً وعريضاً للإنسان والمكان، تحقيقاً لرؤية وأهداف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- «بأن تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم يحتذى به».

أمير عسير: هدفي الأسمى الوصول بالمنطقة لأعلى المستويات

وباتت التنمية المتجددة هدفاً كبيراً يعمل من أجله صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بكل همة نحو تحقيقها، وهو ما أكده في عدد من لقاءاته واجتماعاته منذ تعيينه نائباً، وصولاً إلى توليه إمارة المنطقة.
وتحولت عسير وسط عصف ذهني من كافة جهاتها الحكومية والأهلية ومحافظاتها، إلى ورشة عمل كبرى، يترأسها سمو الأمير تركي بن طلال لتستنهض فيها الهمة وتضع خطط المستقبل ومشروعاته التي ترسم ملامح عسير القادمة من خلاله.

يعتبر سموه مثالًا للرجل التنفيذي الناجح، ويعتقد كثيرون بأنه ساعٍ بقوة لتطوير، وتنمية منطقة عسير وهذا الأسلوب انعكس إيجابا على الحالة التنموية بشكل عام، وعلى السياحة بشكل خاص، خاصة أن السياحة في المملكة تعتبر مصدرًا للدخل قبل النفط، حيث يشهد القطاع السياحي تطوراً ملحوظاً في ظل مبادرات، وبرامج الرؤية السعودية 2030م.

شخصية فريدة لأنه شخص استثنائي متعدد الأفعال بسيرته العطرة كثير العطاء وصاحب مواقف إنسانية قبل توليه إمارة عسير”.بل هو الرجل المناسب في المكان المناسب، كل يوم يسجل إنجازا إلى إنجاز جديد في تطوير منطقة عسير بشتى مجالاتها، حتى أصحبت عسير من أفضل مناطق المملكة بإمارتها الناجحة.يقف دائما بجانب المواطن في الحق وفي الإنسانيةالحديث عند الأمير تركي بن طلال يعني الثقة بالنفس، له صفات فريده محليا ودولية.أنشأ هيئة تطوير عسير وأشرف عليها وعلى مشاريعها العالمية ،وشكل لجان عده في التطور السياحي وغيره بل هو العمود الفقري للتطوير منطقة عسير.ولا نسى استراتيجية تطوير عسير تحت شعار قمم وشيم التي طلقها ولي العهد والتي تهدف الى تحقيق نهضة تنموية شاملة وغير مسبوقة بضخ اكثر من 50 مليار ريال للتطوير في منطقة عسير لتكون عسير وجهة عالمية طوال العام.

يقول سموه: «لدينا عقول وطنية لديها أفكار جديدة، ولا نستطيع تحقيق شيء إلا بوحدة قيادة، بحيث تكون القيادة قدوة ويكون التحقيق مركزي والتنفيذ لا مركزي»، وهذا ما يؤكد التوجه الذي يقوده تركي بن طلال نحو التنمية والعمل من أجلها في منطقة عسير.

لذا نرفع آيات الشكر، والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- على ما يوليانه من رعاية، واهتمام لكل مناطق المملكة، والشكر موصول لسمو أمير منطقة عسير الرائع، والمبدع في جهوده سمو الأمير تركي بن طلال -حفظه الله- على عمله الواضح ومتابعته المستمرة للنهوض بالمنطقة، وجعلها منطقة سياحية كبرى، تساهم في دعم اقتصاد المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>