مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالمناطق

اعلان الحملة الإنتخابية والبرنامج الإنتخابي للمرشحين فيصل السهلي و حمد السبيعي

اعلان الحملة الإنتخابية والبرنامج الإنتخابي للمرشحين فيصل السهلي و حمد السبيعي
https://www.alshaamal.com/?p=257842
تم النشر في: 27 أبريل، 2024 9:59 م                                    
5329
0
aan-morshd
نواف الرويلي - الرياض
aan-morshd

بحضور نخبة من رجال الأعمال والإعلاميين ووجهاء المجتمع ، تم اعلان انطلاق الحملة الإنتخابية والبرنامج الانتخابي للمرشحين لمجلس إدارة غرفة الرياض بدورته الحالية، الأستاذ فيصل بن سعود السهلي والأستاذ حمد بن عبدالعزيز السبيعي.
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لسعادة الأستاذ / علي بن عبد العزيز الهريش ، القى فيها الضوء على دور غرفة الرياض في خدمة قطاع الاعمال وخلق الشراكة بين القطاع الخاص والعام، واحتضانها للعديد من المناسبات الرسمية والملتقيات التجارية والمؤتمرات والمبادرات، وما شهدته من تطور ملحوظ لتواكب رؤية المملكة 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظهما الله.
ثم القى المرشح الأستاذ/ فيصل بن سعود السهلي كلمة أكد فيها على أهمية المشاركة في انتخابات غرفة الرياض حرصاً على العمل  جنبا الى جنب مع اعضاء مجلس الادارة لخدمة منتسبي الغرفة وتمثيلهم بكافة فئاتهم والسعي لتحقيق تطلعاتهم وتشجيع المبادرات وتفعيل دور الشراكة بين القطاع الخاص والقطاعات الأخرى، والعمل على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
ثم تلاها كلمة المرشح الأستاذ / حمد بن عبد العزيز السبيعي الذي أعرب فيها عن شكرة وتقدير للقيادة الحكيمة التي سخرت كافة الامكانيات لتنمية قطاع الأعمال ، مؤكداً على أهمية مواكبة التطورات التي تشهدها كافة القطاعات ، متمنيا للمرشحين التوفيق لخدمة وطنهم من خلال هذا الصرح الشامخ .
وفي الختام تم اعلان انطلاق الحملة الانتخابية والبرنامج الانتخابي للمرشحين .
الجدير بالذكر أن انتخابات غرفة الرياض في دورتها 19 انطلقت مؤخراً، واعلنت أسماء المرشحين وارقامهم الانتخابية ، حيث بلغ عددهم 91 مرشحاً،
و يبدأ التصويت للمرشحين اعتبارا من : 2024/4/28م – 1445/10/19هـ ( الثامنة صباحاً )
و ينتهي التصويت في: 2024/5/5 م – 1445/10/26 هـ ( الثامنة مساء) عبر موقع وزارة التجارة : http://Voting.mc.gov.sa

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>