مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 18 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

بعد تدشينه مهرجان المانجَو..

أمير جازان لإتحاد الجمعيات : هذا ما نأمله منكم في «تسويق المنتجات المحلية»

أمير جازان لإتحاد الجمعيات : هذا ما نأمله منكم في «تسويق المنتجات المحلية»
https://www.alshaamal.com/?p=258165
تم النشر في: 30 أبريل، 2024 9:30 ص                                    
5986
0
aan-morshd
جازان - عبدالله عكور
aan-morshd

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وبحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ، ومحافظ محافظة صبيا الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر، ومدير فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمنطقة المهندس محمد بن علي عطيف ، ومدراء الإدارات الحكومية والمستثمرين ، بجهود الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالمنطقة ، والجمعية التعاونية الزراعية بالدرب ، وذلك أثناء جولته بمعرض المانجو المصاحب المخصص لهما ، بعد تدشين سموه فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية في نسخته ال20 بالمركز الحضاري بمحافظة صبيا . وعلق سموه « ما أشاهده في هذا المعرض هو ما نأمله منكم في دعم وتمكين المزارعين بالقطاع الخاص لإبراز وتسويق المنتجات المحلية ، والنهوض بعجلة التنمية بالمنطقة وبقية مناطق المملكة».
وإعتبر رئيس الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالمنطقة المهندس محمد بن عبدالله مظفر أن إشادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير المنطقة بتميز الركن المخصص للجمعية بمقر المركز الحضاري بمحافظة صبيا ، تعد حافزا ودافعا له ولأعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة لبذل المزيد في سبيل دعم المزارعين والعمل على تسويق منتجاتهم المحلية إلى العالمية مستقبلا ، موكدا أن الجمعية أبرمت منذ تأسيسها العديد من الاتفاقيات والشراكات لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة .
وأكد المهندس مظفر أن مشاركة إتحاد الجمعيات المتمثلة في الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالمنطقة ، والجمعية التعاونية الزراعية بالدرب، وجمعية المانجو والفواكه الاستوائية بصبيا ، في فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية في نسخته ال 20 والذي أقيم بالمركز الحضاري بمحافظة صبيا ، تعد الأولى من نوعها منذ أن أبرمت اتفاقيات ثلاثية فيما بينهم .حيث تتواجد العديد من المنتجات المحلية ، وتعتبر فرصة كبيرة لتسويقها، واستقطاب المستثمرين سواء من داخل المنطقة أو خارجها . مقدما شكره لمدير فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمنطقة المهندس محمد بن علي عطيف على جهوده المبذولة ودعمه اللامحدود وتذليل كافة العقبات والتحديات لتحقيق أهداف إتحاد الجمعيات .
من جهة أخرى ، أوضح رئيس الجمعية التعاونية الزراعية بالدرب عبدالرحمن بن حسن عزران ، أن إتحاد الجمعيات تولي إهتماما كبيرا بالمزارعين وبمنتجاتهم بكافة أنواعها المحلية ، بدأ من المساهمة في تهيئة أراضيهم ، والعمل على تسويق منتجاتهم بالشراكات مع المزارعين الآخرين والناقلين، والمسوقين، ومنافذ البيع لدعم سلاسل الإمداد. بالإضافة إلى ذلك ، حرصنا على إضافة القيمة المضافة على المنتجات في الصناعات التحويلية ، فلدينا توجه لإنشاء مركز متخصص في تصنيع المنتجات كعصاير اللب ، والفواكه المجففة ، والتبخير، والتعقيم والتخمير ومستحضرات التجميل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>