مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالمناطق

شهد المعرض إقبالاً لافتاً..

إتحاد الجمعيات: مشاركتنا بمهرجان المانجو الـ20 لتسويق منتجات «جازان»

إتحاد الجمعيات: مشاركتنا بمهرجان المانجو الـ20 لتسويق منتجات «جازان»
https://www.alshaamal.com/?p=258168
تم النشر في: 30 أبريل، 2024 9:33 ص                                    
5402
0
aan-morshd
جازان - عبدالله عكور
aan-morshd

شهد معرض إتحاد الجمعيات المتمثلة في الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمنطقة جازان، والجمعية التعاونية الزراعية بمحافظة الدرب، وجمعية المانجو والفواكه الاستوائية بمحافظة صبيا، بعد تدشين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير المنطقة، وبحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الإستوائية في نسخته ال20 بالمركز الحضاري بصبيا. إقبالاً لافتاً ومتزايداً من المسؤولين، والمستثمرين، والمهتمين والزوار بتنوع فئاتهم العمرية ، حيث تسابقوا في ساحات وأركان المعرض للتعرف على منتجات المانجو التي تشتهر بها المنطقة ، وكيفية قدرتهم على تحويلها الى صناعات تحويلية.
وأوضح رئيس مجلس الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمنطقة جازان المهندس محمد بن عبدالله مظفر، أن مشاركة إتحاد الجمعيات في فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية في نسخته الـ20، والذي أقيم بالمركز الحضاري بمحافظة صبيا، لتأكيد ماتتميز به الأراضي الزراعية بالمنطقة، من محاصيل ومنتجات زراعية بشتى أنواعها ، الى جانب استقطاب المستثمرين للإستفادة منها وإيصالها للأسواق سواء داخل مناطق المملكة أو خارجها.
وبين رئيس الجمعية التعاونية الزراعية بالدرب عبدالرحمن بن حسن عزران، أن تنظيم المعرض المخصص لها، سهّل مهمة مرتاديه، وأتاح لهم فرصة معرفة ماتوليه إتحاد الجمعيات من إهتمام بالغ بالمزارعين ومنتجاتهم الزراعية وكيفية العمل على تسويقها . معتبراً أن ماقامت به يعد واجباً وطنياً تجاهم، ونوه عزران أن هناك توجه لدى إتحاد الجمعيات لإقامة معارض أخرى مماثلة في مختلف محافظات المنطقة، وستكون بطريقة عصرية وحديثة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>