مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالمناطق

نائب أمير منطقة تبوك يستقبل الرئيس التنفيذي لجودة الحياة

نائب أمير منطقة تبوك يستقبل الرئيس التنفيذي لجودة الحياة
https://www.alshaamal.com/?p=258230
تم النشر في: 30 أبريل، 2024 4:58 م                                    
6059
0
aan-morshd
صحيفة الشمال - تبوك
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة تبوك،بمكتبه بالإمارة اليوم ،الرئيس التنفيذي لبرنامج جودة الحياة خالد بن عبدالله البكر، يرافقه عدد من الممثلين عن البرنامج، وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع ، مستمعاً إلى شرح من البكر عن برنامج جودة الحياة ومبادراته ومستهدفاته، ولاسيما المتعلقة بمشروع الإستراتيجية الوطنية للشباب.
وتم خلال اللقاء مناقشة احتياجات شباب وشابات المنطقة ، إضافة إلى توجه ومستهدفات الإستراتيجية الوطنية للشباب، ومخرجاتها، لتحقيق تطلعات الشباب بمختلف المجالات في مناطق المملكة كافة.
وأشاد سموه بالدور الذي يقوم به برنامج جودة الحياة، مؤكداً بأهمية مبادراته الهادفة إلى دعم واستثمار طاقات شباب وشابات الوطن وزيادة الفرص أمامهم تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 .
ومن جانبه أعرب البكر عن شكره وامتنانه لسمو نائب أمير منطقة تبوك على حفاوة الاستقبال وعلى دعمه واهتمامه بمبادرات جودة الحياة بالمنطقة

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>