مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 18 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع الموارد البشرية ومساعديه بمناسبة تحقيق جائزة التميز المؤسسي 2023م

نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع الموارد البشرية ومساعديه بمناسبة تحقيق جائزة التميز المؤسسي 2023م
https://www.alshaamal.com/?p=258603
تم النشر في: 2 مايو، 2024 6:21 م                                    
6570
0
aan-morshd
حائل - مشعل المري
aan-morshd

استقبل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل ، سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فريح بن محمد العياد ومساعديه للعمل والتنمية ياسر الدوش وأحمد الزامل ، يرافقهم عدد من قيادات الفرع وهم مدير إدارة التوطين سعد الدحيلان ومدير العلاقات العامة والإعلام أحمد النماصي ومدير مركز التنمية الاجتماعية محمد الثابت وعضو العلاقات العامة والإعلام محمد عثمان وذلك بمناسبة حصول الفرع على جائزة التميز المؤسسي ( المستوى الذهبي ) .

وأشاد سموه بالعمل المُقدّم وبارك حصول الفرع على هذا الإنجاز على مستوى فروع المملكة مثمناً كافة الجهود ومؤكداً على أهمية بذل المزيد والمزيد من أجل استمرار التميز وحصد الجوائز الأخرى .

كما بعث سموه رسالةً لكافة منسوبي الفرع يشكرهم من خلالها على جهودهم طالباً منهم أهمية استشعار خدمة المواطن الذي يُعتبر الركيزة الأساسية والأولى لوجودهم في وظائفهم ، وأن ذلك من أهم الأهداف التي بُنيت على أساسها المستهدفات .

وفي الختام شكر “العياد” لسموه هذا الاستقبال مؤكداً أن ما تحقق من إنجاز يأتي من خلال الدعم الذي يتلقاه الفرع من مقام الإمارة بمتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه .

عقِب ذلك استقبل سعادة وكيل الإمارة عادل آل الشيخ ذات الفريق ولذات المناسبة مقدماً التهنئة لهم ومبارِكاً للجميع ما تحقق .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>