مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 14 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:07 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:02 م
العشاء
08:32 م
أخبارالمناطق

رجل الأعمال فيصل السهلي : أصبحنا إقتصاد عالمي ووجهة استثمارية واعدة

رجل الأعمال فيصل السهلي : أصبحنا إقتصاد عالمي ووجهة استثمارية واعدة
https://www.alshaamal.com/?p=259209
تم النشر في: 6 مايو، 2024 9:46 م                                    
7154
0
aan-morshd
نواف الرويلي - الرياض
aan-morshd

اعرب رجل الاعمال الاستاذ فيصل بن سعود السهلي المترشح لإنتخابات مجلس ادارة غرفة الرياض بدورته الحالية عن شكره وامتنانه لوزارة التجارة واتحاد الغرف وغرفة الرياض على ما بذلوه من جهود ساهمت بشكل ملحوظ بتسهيل انتخابات مجلس ادارة غرفة الرياض 19 , وقال ؛ نحمد الله الذي يسر لنا المشاركة في انتخابات مجلس ادارة غرفة الرياض بدورته الحالية من العام 1445 للهجرة 2024 م ، والذي نسعى من خلال هذا الترشح لتفعيل دور الشراكة بين القطاع الخاص والقطاعات الأخرى ، وتمثيل منتسبي غرفة الرياض بكافة فئاتهم ، وتحقيق تطلعاتهم ؛ وتشجيع المبادرات والعمل على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، نحت شعار ( شراكة حقيقية .. تحقق رؤية طموحة ) ، وأكد السهلي على ضرورة التفاعل مع برامج وملتقيات وفعاليات الغرف كون المنتسب جزء لا ينجزأ من التنمية والتطوير .
واختتم تصريحه بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين وللقيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة التي تدعم قطاع الاعمال بشكل كبير حتى اصبحنا اقتصاد عالمي ؛ ووجهة استثمارية واعدة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>