مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

معالي المستشار الخاص المشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض يزور الجنادرية

معالي المستشار الخاص المشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض يزور الجنادرية
https://www.alshaamal.com/?p=28337
تم النشر في: 8 يناير، 2019 11:42 م                                    
21611
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

زار معالي المستشار الخاص المشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض الأستاذ سحمي بن شويمي بن فويز ، مساء اليوم ، المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية 33 ” وفاء وولاء ” .
واستهل معاليه زيارته بجناح محافظة الغاط الذي يضم قصر الغاط التراثي ومركز عبدالرحمن السديري الثقافي بالغاط وعدد من الأجنحة بالجهات الحكومية بالمحافظة .
واستمع معاليه لشرح مفصل من محافظ الغاط منصور بن سعد السديري عن مشاركة المحافظة والجهات الحكومية والخاصة ومايقدم للزوار .
عقب ذلك توجه معاليه إلى جناح محافظة الخرج الذي ضم عدد من الأجنحة والأركان، واستمع معاليه إلى شرح مفصل من محافظ الخرج مساعد بن عبدالله الماضي عن مشاركة محافظة الخرج في الجنادرية وأبرز الفعاليات والأنشطة التي تقدم للزوار .
كما زار معاليه عدد من الأجنحة الحكومية منها مؤسسة الامير محمد بن سلمان الخيرية ” مسك” ورئاسة أمن الدولة ، ووزارة الداخلية.
وعبر معاليه عن سروره لما تم عرضه ، معرباً عن شكره وتقديره لمحافظ الخرج ومحافظ الغاط وزملائهم على جهودهم في ظل الدعم غير المحدود الذي تلقاه محافظات منطقة الرياض من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض ، متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح في مشاركاتهم القادمة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>