مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

مكتب عمل الدمام ينفذ حملة تفتيشية تسفر عن ضبط ٤٨ من المخالفين لنظام العمل و الإقامة

مكتب عمل الدمام ينفذ حملة تفتيشية تسفر عن ضبط ٤٨ من المخالفين لنظام العمل و الإقامة
https://www.alshaamal.com/?p=29156
تم النشر في: 12 يناير، 2019 8:20 م                                    
22059
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نفذ مكتب العمل بمدينة الدمام بالتعاون مع شعبة الضبط الإداري ومشاركة ادارة التفتيش بفرع الوزارة مؤخراً حملة تفتيشية مفاجئة استهدفت سوق الخصار والفواكه بمدينة الدمام .
وأسفرت الحملة عن القبض على 48 عاملاً من المخالفين لنظام العمل و الإقامة في المملكة و تم التعامل معهم حسب الإجراء اللازم وفق التعليمات المنصوص عليها بنظام العمل في المملكة.
وأوضح مدير ادارة التفتيش بفرع الوزارة عارف الشهري, أنه بناء على تعليمات مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل ومساعد مدير عام الفرع لقطاع العمل محمد الاطرش وتفاعلاً مع الخطة التفتيشية المعدة للفرع والتي تهدف إلى التركيز على التفتيش الموجه قام مكتب العمل بمدينة الدمام بجملة من الحملات التفتيشية والتي تستهدف عدة نشاطات مختلفة كانت بإشراف مدير المكتب الاستاذ عمير الزهراني وبمشاركة شعبة الضبط الإداري بمدينة الدمام.
وأشاد الشهري بجهود المفتشين ، وبجهود شركاء النجاح المشاركين في هذه الحملة , مؤكداً استمرار التعاون لإنجاح الحملات التفتيشية والخروج بالأهداف المرجوة.
من جانبه أكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل أن مكاتب العمل بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية سيواصلون العمل والاستمرار في هذه المهمات بالتعاون مع شركاء النجاح من مختلف القطاعات الحكومية حتى يستقيم سوق العمل بالمنطقة إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبة الامير احمد بن فهد بن سلمان وبمتابعة معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد بن سليمان الراجحي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>