مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

بعد اتهامها بمخالفة الأمر الملكي.. “الكهرباء” توضح الفرق بين موعد إصدار الفواتير واستحقاقها

بعد اتهامها بمخالفة الأمر الملكي.. “الكهرباء” توضح الفرق بين موعد إصدار الفواتير واستحقاقها
https://www.alshaamal.com/?p=29287
تم النشر في: 13 يناير، 2019 8:38 م                                    
29777
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ردّ مصدر بالشركة السعودية للكهرباء على تساؤلات العملاء حول تأخر إصدار الفواتير عن موعدها المحدد بأمر ملكي بحوالي أسبوعين عن موعد الراتب، بأن الشركة لم تخالف الأمر الملكي.

وأوضح أنّ هناك فرقًا بين إصدار الفواتير واستحقاقها، فالأمر الملكي نص على “استحقاق الفواتير”، وليس إصدارها، مؤكدا أن الاستحقاق يُحسب في يوم 28 من كل شهر، وهو ما لم يتغير.

وأضاف، وفقا لـ “سبق”، أن الإصدار هو خروج الفاتورة والاطلاع على معلوماتها، أما الاستحقاق فهو تحديد يوم لسدادها بمهلة لا تتجاوز 30 يومًا، ومخالفة الأمر الملكي إشاعة في مواقع التواصل الاجتماعي، فالشركة حريصة على تنفيذ الأمر الملكي.

يُذكر أن الكثير من عملاء الشركة طالبوا بإعادة إصدار الفواتير في اليوم التالي لصرف رواتب موظفي الدولة، وفق الأمر الملكي، وأرجعوا ذلك لمقدرتهم على السداد تزامنًا مع الرواتب.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وجّه العام الماضي بتوحيد مواعيد صرف الرواتب للعاملين كافة في الدولة لتكون في اليوم السابع والعشرين من كل شهر وفقاً للتقويم الميلادي، وتوحيد مواعيد فواتير الخدمات، لتكون خلال الأسبوع التالي لصرف الرواتب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>