مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

أكثر من 559 مستفيد من خدمات الطب المنزلي بمستشفى العيدابي العام

أكثر من 559 مستفيد من خدمات الطب المنزلي بمستشفى العيدابي العام
https://www.alshaamal.com/?p=29438
تم النشر في: 14 يناير، 2019 4:07 م                                    
21536
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نفذ فريق الطب المنزلي بمستشفى العيدابي العام , أكثر من 7542 زيارة طبية منزلية لعام 2018 حيث أستفاد من خدماتها أكثر من 559 مريض ومريضة على مستوى محافظة العيدابي وقراها.
ويواصل البرنامج تقديم خدماته الطبية للمرضى المسجلين بالمحافظة، وهم أكثر من 91 مريض ومريضة، وذلك حتى نهاية العام الماضي 2018م, من قِبل فريق طبي تم تجهيزه باللوازم الطبية الكافية واللازمة لإحتياجات المرضى.
ويتكون الفريق من طبيب و ممرض و ممرضه، وأخصائي إجتماعي وفني علاج طبيعي يقومون بتقديم الرعاية الطبية للمرضى في منازلهم بقرى ومحافظة العيدابي.
وتقدم وزارة الصحة خدمات الرعاية الصحية المنزلية وهي خدمات صحية يتم توفيرها للمرضى الذين تنطبق عليهم المعايير في جميع المناطق والمحافظات في منازلهم وبين أهلهم وذويهم من خلال فريق صحي مؤهل مما يساهم بشكل فعال في استقرار حالة المرضى الجسمية والنفسية وراحة أهليهم وذويهم وكذلك يساهم في زيادة معدلات دوران السرير مما يساعد في خدمة عدد أكبر من المرضى ويخفض التكاليف.
الجدير بالذكر أن إدارات وأقسام الرعاية الصحية المنزلية في المناطق والمحافظات تقوم بتوفير الرعاية للمرضى بمشاركة أفراد عائلاتهم وتوفير ما يحتاجه المرضى من أدوية ومستلزمات وأجهزه حسب الامكانيات والأنظمة مما له الأثر الايجابي النفسي والاجتماعي والصحي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>