مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

ملتقى التنمية المستدامة في يومه الثاني بتعليم الأحساء

ملتقى التنمية المستدامة في يومه الثاني بتعليم الأحساء
https://www.alshaamal.com/?p=29484
تم النشر في: 14 يناير، 2019 7:38 م                                    
43868
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استأنف ملتقى التنمية المستدامة فعاليات اليوم الثاني بتعليم الأحساء تحت شعار (و إياك تستعين ) اليوم الاثنين ٨ / ٥ / ١٤٤٠ الذي تنظمه إدارة نشاط الطالبات بمدارس الكفاح الأهلية
ويستهدف الملتقى رائدات النشاط و مشرفات البرامج ( تخصص المجال الاجتماعي ، والعلمي ) و قُدم من خلاله ورش عمل ونقاشات علمية تهم العاملين في الأنشطة غير الصفية ، و بلغ عدد الحضور ١٧٩ مشاركة .
وقد افتتح اليوم الثاني بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ومن ثم رددت الحاضرات النشيد الوطني بعدها كلمة افتتاحية للأستاذة: عفاف اليمني تهدف لرفع مستوى الأداء في مجال النشاط غير الصفي ،
تلاها ورقة عمل رائدة بعنوان مهن المستقبل ألقتها الدكتورة. سماح بيومي من جامعة الملك فيصل تهدف إلى مساعدة الطالب على فهم مهن المستقبل المناسبة للتخصص الذي سيلتحق فيه.
بعدها قدمت رئيسة المجال الفني والمهني بإدارة نشاط الطالبات أ/ ذهيبة بنت خالد الحربي ورقة عمل بعنوان التخطيط مهارة معرفية الهدف منها بناء خطة تطويرية لريادة الأنشطة .
بعدها قدمت أ/ دلال بنت طاهر الخميس من المدرسة الثانوية الرابعة بالمبرز ورقة عمل بعنوان التخطيط للفهم و النشاط غير الصفي التي تهدف إلى إكساب المشاركات مهارة بناء مهمة أدائية .
و في الختام قدمت المشرفة المفرغة بإدارة نشاط الطالبات أ/ بسمة بنت عوض الشرف ورقة عمل بعنوان التقنيات الحديثة في تصميم الأنشطة غير الصفية و ملفات الإنجاز الالكترونية التي تهدف إلى تزويد المدارس بعدد من البرامج الالكترونية لإثراء النشاط و الاستعداد لمرحله التحول الرقمي للأنشطة .
وفي ختام هذا اليوم قدمت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة هيفاء البشير أجمل عبارات الشكر و الامتنان للحضور الكريم على حضورهن و إصغائهن و تفاعلهن مع أوراق العمل .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>