مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
محليات

مقيمات تأهيل إناث الدمام يتعرفن على مرافق وخدمات ميناء الملك عبدالعزيز

مقيمات تأهيل إناث الدمام يتعرفن على مرافق وخدمات ميناء الملك عبدالعزيز
https://www.alshaamal.com/?p=29579
تم النشر في: 15 يناير، 2019 7:52 ص                                    
17256
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بميناء الملك عبد العزيز بالدمام وقسم البرامج والأنشطة بمركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام تم تنظيم جولة تعريفية لمقيمات المركز شملت عدد من الشركات والمرافق بالميناء .
كان في استقبال المقيمات مسؤول الخدمة المجتمعية بإدارة العلاقات العامة في الميناء يعقوب الذوادي ، و بدأت الجولة بشرح مفصل عن خدمات الميناء ومرافقها بعدها زيارة إلى شركة الزامل لصناعة وصيانة السفن وأقسامها من ورش للتصنيع و محطات التجميع وكذلك الأرصفة التي يستقبل بها السفن وتقديم خدمات الصيانة فيها .
بينما كانت المحطة الثانية في الجولة كانت من نصيب الشركة السعودية العالمية للموانيء وفيها تعرفت المقيمات على خطوات تحميل وتنزيل البضائع من وإلى السفن مروراً بمكان التحميل ورؤية العملية على أرض الواقع .
كما شملت الجولة زيارة خاصة ومنسقة لإدارة شركة المطاحن الرابعة وفيها تمّ استقبال للمقيمات واسضافتهم في غرفة الاجتماعات ،وعرض فلم وثائقي خاص بالشركة وخدماتها، ومراحل استيراد وطحن وتغليف الدقيق بكل أنواعه ، كما تم تقديم الهدايا التذكارية للمقيمات .
واختتمت الزيارة بتناول وجبة الغذاء ببرج الميناءوالاطلاع على آلية التواصل مع السفن في غرفة المراقبة ومشاهدة عملية دخول وخروج السفن للميناء عبر شاشات المراقبة .
ومن جانبها حرصت مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام عائشة المزيد على تقديم الشكر والتقدير لمن تعاون وقدم خدمة لانجاح جولة المقيمات بالميناء ولهما الدور الأساسي في ذلك وهما مدير عام الميناء المهندس وليد الفارس ، وللأستاذ يعقوب الذوادي مسؤول الخدمة المجتمعية بإدارة العلاقات العامة بالميناء وكذلك لشركة المطاحن الرابعة والشركة السعودية العالمية للموانيء .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>